العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ

رسمياً... أوليتش خارج تشكيلة منتخب كرواتيا

قال مسئولون أمس (الاثنين) إن مهاجم منتخب كرواتيا لكرة القدم ايفيتشا اوليتش سيغيب عن الفريق في نهائيات بطولة أوروبا 2012 بسبب إصابته بتمزق في عضلة الساق وسيحل نيكولا كالينيتش محله في التشكيلة. وعانى اوليتش من الإصابة في مباراة تعادلت فيها كرواتيا 1/1 مع النرويج يوم السبت الماضي في آخر تجاربها الودية قبل المشاركة في بطولة أوروبا.

وستلعب كرواتيا في المجموعة الثالثة بالبطولة مع اسبانيا المدافعة عن اللقب وايطاليا وايرلندا. وقال طبيب المنتخب الكرواتي زوران بيتيارفيتش لوسائل إعلام محلية: «لسوء الحظ اتضح أن الإصابة أكثر خطورة مما أظهره الفحص المبدئي. اتضح بعد فحص دقيق بالأشعة أن اللاعب مصاب بتمزق في عضلة الفخذ اليمنى.» وأضاف «لقد تسبب ذلك في صدمة للجميع ومن بينهم اوليتش لأن انطباعه كان يتوافق مع التوقعات الأولية بأن الإصابة ليست خطيرة لكنه سيحتاج الآن إلى نحو 6 أسابيع للتعافي».

وتفتتح كرواتيا مشوارها في بطولة أوروبا بمواجهة ايرلندا في بوزنان يوم الأحد المقبل. وكان مدرب الفريق سلافن بيليتش اختار كالينيتش في وقت سابق كلاعب احتياطي لينضم إلى التشكيلة في حالة إصابة أي مهاجم. ومن المتوقع ألا يواجه مهاجم بلاكبيرن روفرز السابق كالينيتش صعوبة في الانسجام مع الفريق بعد أن سجل هدفا في مباراة فازت فيها كرواتيا 3/1 على استونيا في 25 مايو/ أيار الماضي.

العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً