العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ

فان بيرسي: يوفنتوس فريق كبير لكني لا أفكر فيه

رفض مهاجم أرسنال الإنجليزي النجم الهولندي روبن فان بيرسي التحدث عن أي تفاصيل بشأن دخوله في مفاوضات مع يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، معترفا في الوقت ذاته بأن نادي «السيدة العجوز» كبير ويشرفه اللعب له.

وقال الدولي الهولندي في مقابلة مع صحيفة «توتوسبورت» التي تتخذ من مدينة تورينو معقل يوفنتوس مقرا لها: «إن يوفنتوس فريق كبير لكني اتفقت مع مسئولي أرسنال أن لا أناقش مستقبلي في الوقت الحالي، وكل ما أريده حاليا التركيز في بطولة يورو 2012، ومواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل».

ويتبقى لفان بيرسي هداف الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم موسما في عقده مع «المدفعجية»، في الوقت الذي لم يخف يوفنتوس نيته التعاقد مع المهاجم الموسم المقبل استعدادا للعودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف مهاجم فينورد الهولندي السابق فان بيرسي الذي انضم لأرسنال العام 2004: «لم أشعر من قبل بقوتي وهدفي الاستمرار في الفوز والانتصارات خلال اليورو».

وكان قائد أرسنال قد رفض الموافقة على تجديد عقده المفترض أن ينتهي في صيف 2013، وذلك جاء رداً من وكيل أعماله على موقف إدارة النادي المتشدد في الاستماع للمطالب المادية للاعب. وعلى رغم تقدم إدارة أرسنال بعرض يضمن حصول اللاعب على راتب أسبوعي قيمته 130 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بالإضافة إلى 5 مليون إسترليني وقت توقيع العقد الجديد، إلا أن وكيل أعماله رفض العرض بحجة تمسك المسئولين بالتوقيع 3 سنوات في الوقت الذي تمسك فيه اللاعب بالتجديد لأربع سنوات.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي أبدى اهتماما شديدا بفان بيرسي الذي سجل هدفين من السداسية التي دك خلالها المنتخب الهولندي حصون أيرلندا الشمالية السبت استعدادا لخوض نهائيات أمم أوروبا.

ويتنافس المنتخب الهولندي في دور المجموعات بالبطولة الأوروبية ضمن المجموعة الثانية مع منتخبات الدنمارك وألمانيا والبرتغال.

العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً