العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ

المدينة يختبر فرصته الأخيرة أمام عمالقة المنامة

في انطلاق الجولة الثالثة للدورة السداسية

تنطلق اليوم (الثلثاء) الجولة الثالثة من الدورة السداسية لدوري زين البحرين لكرة السلة بإقامة لقاء واحد يجمع بين المنامة ومدينة عيسى عند الساعة 7 مساء على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وتعتبر المباراة في غاية الأهمية للفريقين كونها تمثل الفرصة الأخيرة لفريق مدينة عيسى في حال رغب بالحفاظ على شيء من حظوظه للتأهل للمربع الذهبي في حين أن فريق المنامة يمر بظروف صعبة بعد خسارته أمام الأهلي في الجولة السابقة وهو لن يرضى بأقل من الفوز للحفاظ على كامل حظوظه في المربع قبل خوض لقاءين صعبين مع الحالة والمحرق.

ويتصدر الحالة المسابقة برصيد 4 نقاط من فوزين متتاليين في حين أن كل من الأهلي وسترة والمحرق والمنامة قد حققوا فوزا واحدا وتعرضوا لخسارة واحدة ويمتلك كل منهم 3 نقاط، ويأتي مدينة عيسى في القاع برصيد نقطتين من خسارتين متتاليتين أمام المحرق والحالة.

ويمر المنامة بمرحلة جديدة بعد ايكال مهمة تدريب الفريق للمدرب أحمد نجاة وضم المدرب الوطني نجاح ميلاد للجهاز الفني للفريق وهو بعد الفوز الأول على سترة قدم مباراة هزيلة أمام الأهلي وكاد يتعرض لخسارة قاسية قبل أن يقلص فارق الـ 20 نقطة إلى 7 نقاط في الدقائق الأخيرة.

ولن يرضى المنامة اليوم بأقل من فوز صريح يرفع الحالة المعنوية للفريق ويؤكد أنه لن يتنازل بسهولة عن المنافسة.

ويعول المنامة على تشكيلة قوية في ظل تواجد أحمد عزيز ومحمود غلوم ومحمد حسن وأحمد المطوع والمحترف الأميركي داريوس رايس إلى جانب تواجد حسن نوروز وعيسى ابراهيم ومحمد حسين وعمران عبدالرضا وأحمد نجف وبقية أفراد الفريق مع استمرار غياب اللاعب جاسم محمد للإصابة.

في الجانب الآخر، فإن فريق مدينة عيسى يعول على مدربه المحنك أحمد سلمان في خطف نتيجة المباراة على رغم صعوبة المهمة، وهو يمتلك عناصر جيدة بتواجد أحمد جناحي وجهاد أحمد وسيدصالح مهدي وناصر الجمري وإبراهيم الخباز والمحترف الأميركي واكي وليام بالإضافة إلى محمد طريف وجلال أكبر وبقية أفراد الفريق.

عموما، المباراة تبدو أقرب فنيا لفريق المنامة إلا أن المستوى المتأرجح للفريق يمكن جميع المنافسين من احراجه والفوز عليه أيضا.

العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً