العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ

تأكيد مشاركات «أحمر الشواطئ»... وتكريم البدر وعبدالواحد

اعتماد الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية للطائرة

عقد الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يوم السبت الماضي اجتماعه الخامس والعشرين وذلك في مقره بمدينة عيسى الرياضية الكائنة في الرفاع، وبرئاسة رئيس مجلس إدارة الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

وتم في مستهل الاجتماع تهنئ إدارة نادي النصر ولاعبيه بمناسبة فوز الفريق الأول ببطولة دوري الدرجة الأولى، كما هنأ نادي المحرق بالمركز الثاني، وداركليب بالمركز الثالث، وهنأ المجلس الأندية التي أحرزت مراكز متقدمة بمختلف الفئات العمرية للموسم 2011/2012.

وقد بدأ الاجتماع باعتماد محضر الاجتماع الرابع والعشرين واتخذ المجلس القرارات التالية:

- اعتماد إقامة دراسات الحكام المستجدين خلال الفترة من 7 إلى 15 يوليو/تموز.

- اعتماد تكريم سلمان تقي البدر عضو لجنة الحكام السابق لجهوده السابقة بعضوية لجنة الحكام وذلك في المباراة الختامية لمسابقة كأس سمو ولي العهد. بالإضافة إلى تكريم عبدالواحد يعقوب والد لاعب المنتخب السابق فؤاد عبدالواحد ووالد لاعبي المنتخبات العمرية علي ومحمود، وذلك لحضوره المتميز وتواجده المستمر خلال مباريات الفئات العمرية ودوري الرجال ومتابعته المستمرة مع أبنائه لاعبي المنتخبات الوطنية.

- اتخذ المجلس علماً بمشاركة منتخب الشواطئ في الألعاب الأسيوية الشاطئية والمقرر إقامتها في الصين خلال الفترة من 10 إلى 18 يونيو/حزيران، والمشاركة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن والمقرر إقامتها في الصين أيضاً خلال الفترة من 19 إلى 25 يونيو، مع ترؤس رئيس مجلس الشواطئ محمد علي الفردان الوفد.

- تقرر الموافقة على المشاركة في البطولة العربية للشواطئ والمقرر إقامتها في الأردن خلال 8 إلى 14 يوليو/تموز.

- الموافقة على إقامة معسكر خارجي لمنتخب الرجال خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

- الموافقة على المشاركة في البطولة العربية للرجال والتي من المقرر إقامتها في تونس خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني، وسيترأس الوفد رئيس لجنة التدريب والتطوير محمد أحمد الذوادي.

- اتخذ المجلس علماً باستكمال الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية وذلك بحسب الآتي: منتخب الرجال، نزار شكيلي مدرب المنتخب، يوسف خليفة مساعدا للمدرب، خالد ثاني إداري المنتخب.

منتخب الشباب، صابر عبدالواحد مدرب المنتخب، عبدالله عيسى مساعدا للمدرب، عبدالله المحروس إداري المنتخب.

منتخب الناشئين، صابر عبدالواحد مدرب المنتخب، رمزي أحمد مساعدا للمدرب، محمد سند إداري المنتخب.

منتخب الأشبال، رمزي أحمد مدرب المنتخب، عبدالله عيسى مساعدا للمدرب، عبدالله المحروس إداري المنتخب.

الجهاز الطبي والفني المساعد، أنيس الشايب مدرباً للاعداد البدني، محمد رامي اخصائي علاج طبيعي.

- اتخذ المجلس علماً بالمقترحات المرفوعة من ورشة العمل الخاصة بموضوع (كرة طائرة ذات شعبية كبيرة) وتقرر أن تتم مناقشتها خلال شهر أغسطس/آب.

- تشكيل لجنة برئاسة نائب رئيس الاتحاد جهاد خلفان وعضوية محمد جاسم حسن رئيس لجنة الحكام ومحمد مجيد كاظم رئيس لجنة المسابقات ومحمد أحمد الذوادي رئيس لجنة التطوير والتدريب وأحمد يوسف حسين المدير التنفيذي لدراسة التعديلات المقترحة على لائحة المسابقات ومقترحات مسابقات الموسم المقبل.

- تكريم الأندية الأعضاء بالاتحاد ورجال الصحافة في حفل العشاء الذي سيقام على شرف أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد العربي وذلك يوم السبت 16 يونيو/حزيران.

- تكليف المدير التنفيذي للاتحاد أحمد يوسف حسين بتقديم دراسة متكاملة حول استحداث الإدارة الفنية بالاتحاد. صرح بذلك أمين السر العام فراس جواد الحلواجي.

العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً