العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ

أحمر الشواطئ يصل تايلند ويبدأ بقيادة الأورغوياني فرناندو

يلاعب التايلندي والكويتي ودياً

أجرى منتخبنا الوطني لكرة قدم الشواطئ أولى تدريباته على الملعب الرئيسي للعبة بقيادة المدرب الأورغواني الجديد فرناندو روس، وذلك بعد وصوله العاصمة التايلندية بانكوك، اذ يقيم معسكراً تدريبياً استعدادا لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية والمزمع إقامتها في مدينة هيانج الصينية خلال الفترة من السادس عشر وحتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

وغلف طابع الحماس والجدية على تدريب المنتخب، اذ ركّز روس على الجانب البدني مع إعطاء بعض الخطط التكتيكية وشرحها للاعبين قبل أن يتم تطبيقها في وقت لاحق.

وشهد تدريبات الفريق جميع اللاعبين باستثناء كابتن الفريق يعقوب النصف الذي تغيّب بسبب وعكة صحيّة ألمّت به، إلا أن طبيب المنتخب أكّد على تعافيه وجاهزيته للانخراط مع زملائه في التمارين. كما من المنتظر أن يواصل منتخبنا الوطني تدريباته على ذات الملعب بهدف رفع الجاهزية قبل الاستحقاق القارّي.

وعلى صعيد متّصل، تمت مخاطبة العديد من الدول التي تقيم معسكرات تدريبية في تايلند بالتزامن مع معسكر منتخبنا، من أجل ترتيب إقامة عدّة لقاءات وديّة اذ تقرّر ملاقاة المنتخب التايلندي مرتين على أن يتم تحديد موعد اللقاءات في وقت لاحق، كما تمت مخاطبة المنتخب الكويتي بغية تنسيق لإقامة لقاء ودي ثالث.

تم التنسيق للعب مباراتين مع المنتخب التايلندي، إذ تم الاتفاق على إجراء مباراتين وديتين مع المنتخب التايلندي، في انتظار وصول المنتخب الكويتي للتأكد من موافقتهم على إجراء مباراة ودية ثالثة قبل مغادرة بعثة أحمر الشواطئ إلى الصين.

العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً