العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ

البحرينيون لن يستقبلوني بالورود هذه المرة وأتمنى زوال الغبار

مارادونا مؤكداً أن المواجهة تختلف عن الرفاع وأنه لن يكون ضيفاً مرغوباً:

استحوذ المؤتمر الصحافي لمدرب الوصل الأرجنتيني دييغو مارادونا الذي عقده في دبي قبل الوصول للبحرين على الأضواء بشأن ما يمكن أن يواجهه شخصيا وفريقه وخصوصا مع التصريحات المحرقاوية التي كانت تطالب بتجاهله.

وقال مارادونا: «أعلم أنني لن أكون ضيفا مرغوبا فيه في البحرين هذه المرة مثلما كان الحال في مباراة الرفاع في دوري المجموعات، نظرا لاختلاف الهدف من المباراتين، ولكنني في كل الأحوال أعرف أنها كرة القدم وعلينا تحمل ما يحدث بها».

وأضاف الأسطورة الأرجنتينية «عندما زرت البحرين في المرة الماضية في لقاء الرفاع كان الاستقبال حافلا وتضمن الورود والقمصان للتوقيع عليها، ويبدو أن هذه المرة سيختلف الوضع وهو أمر طبيعي».

وعن مباراة اليوم قال مارادونا ان الهدف المشترك بين الفريقين بالفوز هو الشعار الذي رفعاه خلال الأيام الماضية، وهو حق مشروع لهما، مؤكدا أن ذلك سيزيد من المتعة والإثارة في المباراة، ومشيرا إلى أنه سيلعب بشعار الفوز وسيدخل المباراة لتحقيق هذا الهدف بغض النظر عن التفاصيل.

وتوقع مدرب الوصل أن تكون مواجهة اليوم صعبة على الفريقين، لافتا إلى أنه وضع الكثير من السيناريوهات المحتملة بناء على رؤيته الفنية لمستوى المحرق، وأضاف «درست المحرق وشاهدت له بعض المباريات وتعرفت على ما يضمه من قدرات، وأملك المعلومات عن كل لاعب وتحركاتهم على أرضية الملعب، وهو فريق قوي نجح في تحقيق انتصار جيد وقدم عرضا جيدا أمام العربي الكويتي».

وكشف مارادونا عن الأسلوب والطريقة التي يسعى لتنفيذها وتطبيقها وهي محاولة السيطرة على منطقة المناورات وخط الوسط، بالإضافة إلى الاعتماد على الارتداد السريع والهجمات المرتدة واستغلال مهارات لاعبيه.

وعلق مارادونا بشأن الأجواء المغبرة التي تتعرض لها البحرين حالياً بقوله «أتمنى أن تكون الأجواء مناسبة تماما للمباراة وأن تكون طبيعية من أجل عدم قتل المتعة الكروية وتقديم مستوى يليق بالنهائي».


مارادونا يؤكد مشاركة الإيراني خلعتبري اليوم ويحلم بالفيل العاجي

أكد المدرب مارادونا أن المحترف الدولي الإيراني محمد رضا خلعتبري سيكون متواجدا في مباراة اليوم وسيعتمد عليه بصورة كبيرة في المباراة، وكان خلعتبري خاض قبل يومين لقاء قويا مع منتخب إيران ضمن تصفيات كأس العالم 2014 ضد أوزباكستان في طشقند ونجح في ترجيح كفته بتسجيله هدف الفوز، وقال مارادونا: «خلعتبري سيكون من ضمن الأوراق المهمة التي نعتمد عليها في المباراة».

وتحدث مارادونا في المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل مجيئه للبحرين عن «الحلم» الذي يؤرقه بشأن النجم العالمي العاجي دروغبا وإمكانية تعاقد الوصل معه، مؤكدا أنه متى ما توافرت الميزانية والمال سيكون متواجدا، وقال: «لا توجد الميزانية التي تستطيع أن تحضر هذا اللاعب ومن خلال متابعتي فانه سيلعب بالصين نظرا للعرض المغري المعروض عليه وهو ما لا نستطيع تقديمه للاعب الآن»، وقال المدرب الأرجنتيني ساخرا «كثر الحديث عن تعاقد الوصل مع دروغبا لدرجة أني أبحث عنه في غرفة تغيير الملابس».

واستذكر النجم والأسطورة الأرجنتينية حضور زوج ابنته للإمارات النجم الأرجنتيني أغويرو وخوضه تدريبا مع فريق الوصل «عندما حضر اغويرو تدريبات الوصل شارك لمدة 20 دقيقة وسجل خلالها 5 أهداف، وهذا يوضح بالفعل أن اللاعب الهداف مهم في أي فريق ويساعد المجموعة التي يلعب معها على تحقيق الهدف المطلوب».


اليوم وصول جماهير الوصل

تصل عصر اليوم إلى البحرين الطائرة الخاصة التي تقل مشجعي نادي الوصل والتي تكفلت بها إدارة النادي من أجل مساندة الفريق في لقائه المهم أمام المحرق في النهائي الخليجي، إذ ستتوجه الجماهير الوصلاوية مباشرة من مطار البحرين الدولي إلى استاد مدينة خليفة الرياضية إذ سيتم تخصيص مدرجات لجماهير الوصل في الملعب على أن تغادر الجماهير بعد نهاية المباراة مباشرة.

العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً