العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ

كوري برادفورد يقترب من منتخب السلة

بعد اتفاق لجنة المنتخبات معه ماليا

عقدت لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني لكرة السلة أمس الأول اجتماعا مغلقا مع اللاعب الأميركي المميز كوري برادفورد من أجل ضمه إلى صفوف المنتخب في بطولة مجلس التعاون المقبلة في البحرين المقررة في شهر أكتوبر/ تشرين الثاني المقبل ليكون اللاعب المجنس الثالث في صفوف المنتخب بعد الأميركيين باتريك سيمبسون وسي جي غليز.

وعقد الاجتماع في مبنى الاتحاد بأم الحصم بحضور رئيس لجنة المنتخبات علي الخاجة وعضوي مجلس إدارة الاتحاد ناصر القصير ونواف الغانم اللذين يديران ملف ضم اللاعبين المجنسين لصفوف المنتخب.

وكان مدرب المنتخب الاول الأميركي جاري قد قام حديثا بزيارة لتدريبات نادي المنامة من أجل التعرف عن قرب على إمكانات اللاعب الذي يلعب في مركز صانع الألعاب ويعتبر من بين الأفضل في هذا الموقع.

وقد أعجب المدرب بقدرات اللاعب وطالب بضمه لتشكيلة المنتخب في ظل طموح كبير بتحقيق البطولة.

واتفقت لجنة المنتخبات مع اللاعب برادفورد بخصوص الجوانب المالية لمشاركته مع المنتخب ولم يبق سوى انتهاء إجراءات حصوله على الجنسية المؤقتة للمشاركة في صفوفه خلال البطولة الخليجية.

ويأتي ضم اللاعبين الثلاثة في مخالفة واضحة لقرار الجمعية العمومية لاتحاد السلة التي قضت بمنع التجنيس نهائيا في المنتخبات السلاوية لدوره السلبي على مستوى الأندية وعلى مستوى فرصة اللاعب المحلي في المنتخبات.

وفي حال تأكد ضم كوري إلى جانب سي جي وباتريك فإن المنتخب لن يضم في تشكيلته الأساسية سوى لاعبين بحرينيين.

يذكر أن كوري كان قد تعاقد معه نادي المنامة لمدة شهر واحد للمشاركة معه في البطولة العربية التي كانت مقررة في دولة الكويت الشقيقة في الفترة من 15 إلى 27 مايو/ أيار الماضي قبل أن يتم إلغاء البطولة.

العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:56 ص

      البحرين ليست بحاجه

      البحرين ومن دون الدول العربيه الاخرى والتئ تملك خامات مميزه من الاعبين. ف الاتحاد بهذا الاسلوب يقتل لعبه كره السله

اقرأ ايضاً