العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ

المالكية حسمها بهدف «الحمامة»... والأهلي للثانية مع السلامة

صعود مُفرح لعشاق (الفارس) وسقوط مؤلم للنسر

تلألأ نجوم فارس الغربية فريق المالكية وأضاءوا سماء دوري الدرجة الأولى لكرة القدم إثر صعودهم له بعد فوزهم الثمين والمُستحق أمس على الأهلي في مباراة الإياب للملحق الفاصل بين تاسع الدرجة الأولى (الأهلي) وثاني الدرجة الثانية (المالكية) والتي أقيمت على ستاد نادي المحرق بعراد.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة ملكاوياً بثلاثة أهداف لهدف، إذ كان المالكية محتاجاً للفوز بأي نتيجة للتمديد بعدما خسر ذهاباً بهدفين نظيفين دون احتساب فارق الأهداف، وفي الوقت الإضافي سجل الملكاويون هدف الفوز عبر ركلة جزاء في الدقيقة (119) أي قبل الأخيرة من ركلة جزاء لحسن السيد عيسى (الحمامة)، وقبلها في الشوط الأول الأصلي كان المالكية سجل 3 أهداف عبر الرائع أحمد يوسف هدفين (16 و43) وحسن السيد عيسى كذلك (45)، بينما أحرز الأهلي هدفاً في الدقيقة 42 من الشوط الثاني بواسطة بيتران.

وبهذه النتيجة يكون المالكية قد صعد للدرجة الأولى، بينما لم يشفع للأهلي تاريخه العريق وهبط للدرجة الثانية في واقع مؤلم جداً لجماهيره وعشاقه، وحتى الغالبية من متابعي الكرة البحرينية لم يتمنوا هبوط (النسر) لكن هذه كرة القدم والمالكية يستحق الصعود عطفاً على ما قدمه!.

تفوق ملكاوي

الفريق الملكاوي كان الأفضل والأخطر في هذا الشوط، وكانت الرغبة في الفوز حاضرة لدى الفريق أكثر من الأهلي الذي تفاجئ كثيراً بالاندفاع الملكاوي للأمام وبالتالي لم يتمكن من إيقافه.

واعتمد المالكية في هجومه على تحركات الخطير أحمد يوسف الذي أربك دفاعات الأهلي كثيراً، فيما تواجد حسن السيد عيسى (الحمامة) كمهاجم ثابت وسط الدفاع الأهلاوي، وكان خط الوسط يتلقى دعماً مستمراً بالذات من عمار حسن وعيسى عبدالوهاب، مع عدم إغفال بقية اللاعبين الذين أدوا شوطاً رائعاً ربما هو الأفضل لهم هذا الموسم، وكان هنالك تماسك في الدفاع.

وفي الجانب الآخر فإن الأهلي لم يظهر بالصورة المطلوبة رغم أن الضغوط كانت على خصمه أكثر لأن الأهلي فاز في المباراة الأولى، لكن لاعبيه لم يكونوا في مستواهم، وتواجد الأردني محمد عبدالحليم وحيداً في الجانب الأمامي دون أن تصل إليه أي كرات من لاعبي الوسط الذين اكتفوا بأداء الواجبات الدفاعية فقط ولكن بدون تركيز كبير كون لاعبي المالكية تحركوا بسهولة ودون مضايقة طيلة الشوط، وأبرز لاعبي الأهلي كان جمال راشد الذي أتيحت له فرصة افتتاح النتيجة عند الدقيقة 11 لكن كرته التي سددها من على مشارف منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر، وبعدها بدقيقة طالب الملكاويون بركلة جزاء بعد ملامسة الكرة ليد أحد لاعبي الأهلي داخل منطقة الجزاء، ولعب الملكاوي حسين خلف كرة عرضية من الجانب الأيسر وصلت لأحمد يوسف قابلها برأسه مباشرة للزاوية اليمنى وعانقت الشباك هدفاً أولاً لفارس الغربية (16)، وأبعد الحارس الأهلاوي عباس أحمد بشكل رائع كرة قوية سددها عيسى عبدالوهاب قبل أن يُثبت حارس المالكية وجوده بأجواء اللقاء حينما تصدى لكرة سعيد منصور الانفرادية (24)، وواصل الفنان أحمد يوسف تألقه وأرسل كرة قوية من الجانب الأيسر استقرت في المقص الأيسر لمرمى الأهلي معلناً الهدف الثاني للمالكية (43)، وفي أولى دقائق الوقت بدل الضائع لعب موسى عبدالأمير كرة لحسن السيد عيسى داخل خط الست ياردات وهو مواجه للمرمى وضعها بسهولة في الشباك الأهلاوية هدفاً ثالثاً للأخضر، فيما أضاع جمال راشد كرة رأسية خطيرة وانتهى الشوط ملكاوياً بثلاثية نظيفة.

شوط ضعيف

بسبب النظام الغريب من قبل اتحاد الكرة والذي لا يعترف بفارق الأهداف مابين الذهاب والإياب فإن الشوط الثاني مر رتيباً وضعيفاً على جميع المتابعين، حيث اعتمد المالكية على أسلوب قتل اللعب من أجل إيصال المباراة للوقت الإضافي بدلاً من بذل مجهود (على الفاضي)، وبالتالي فإن الفريق تراجع للخلف مع إتاحة الفرصة للأهلي للاستحواذ على الكرة ولكن مع إغلاق المنافذ الدفاعية، ولم نشاهد أي هجمة إطلاقاً للمالكية على مرمى الأهلي والفريق تأثر أيضاً بالمجهود الذي بذله في الشوط الأول وكان هنالك سقوطاً متكرراً للاعبي المالكية وهو ما عطَّل اللعب كثيراً، بينما الفريق الأهلاوي كانت له بعض المحاولات القليلة وبدأها كميل حسن بتسديدة قوية لكن كرته ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس سيد جعفر حبيب (7)، وحصل الكاميروني بيتران على فرصة خطيرة جداً للأهلي في الدقيقة 24 حينما واجه المرمى الملكاوي وهو قريب منه تماماً لكنه سدد الكرة بشكل غريب بجوار القائم الأيمن، وحصل عبدالله العربي الذي دخل بديلاً لجمال راشد مع انطلاق الشوط الثاني على عدة كرات في اليمين لم يُحسن استغلالها، فيما سجل بيتران هدفاً شرفياً في الدقيقة 42 لا يغني ولا يسمن من جوع حينما سدد كرة يسارية من داخل منطقة الجزاء مرت أرضية للزاوية اليمنى للمرمى الأخضر وانتهى الوقت الأصلي بتقدم المالكية بثلاثة أهداف لهدف.

الوقت الإضافي

الفريق الأهلاوي في الشوط الإضافي الأول كان هو الأفضل والأكثر سيطرة على الكرة ولكن دون فائدة، فلم يتم تشكيل أي خطورة على مرمى المالكية بسبب عدم وجود صانع ألعاب متمكن بإمكانه إيصال الكرات للمهاجمين، فيما كان المالكية متراجعاً للخلف من أجل سد المنافذ في وجه الأهلاويين.

وفي الشوط الإضافي الثاني انقلب الحال وانتقلت الأفضلية لصالح المالكية الذي بدأ لاعبوه بالتقدم للأمام، وسنحت لسيد حسن عيسى فرصة العمر حينما وصلته كرة عرضية واجه بها المرمى لكنه لم يتعامل معها كما يجب وتعرض للمضايقة وانقض الحارس عباس أحمد على الكرة منقذاً فريقه (6)، وحملت الدقيقة 14 (قبل الأخيرة) الأفراح لفارس الغربية حينما تعرض نجم المباراة الأول أحمد يوسف لإعاقة واضحة داخل منطقة جزاء الأهلي احتسب على إثرها الحكم رامي الكعبي ركلة جزاء صحيحة للمالكية انبرى لها سيد حسن عيسى (الحمامة) وسجل من خلالها هدف الانتصار والصعود للدرجة الأولى، إذ انتهت المباراة على وقع هذا الهدف.

أدار اللقاء بنجاح الدولي رامي الكعبي وساعده الدوليان محمد جعفر ونواف شاهين والحكم الرابع وليد محمود.


لقطات من المباراة

أقيم اللقاء في ظل غياب الإسعاف، ولا ندري من هو المسئول عن سوء التنسيق هذا.

- جمال راشد بالرغم من تقديمه أداءً جيداً في الشوط الأول لكن تم استبداله قبل بداية الشوط الثاني ولا ندري ما حصل، إذ لم يجلس على مقاعد البدلاء بل تواجد مع الجماهير!.

- الجماهير الملكاوية القليلة والعاشقة لفريقها والتي حضرت مباراة الأمس عاشت لحظات فرح رائعة للغاية ولا توصف وزفت لاعبيها بعد المباراة وحملتهم على الأعناق وخرجت في مسيرات فرح بالسيارات وصولاً للمنطقة الغربية.

- كل الأهلاويين المتواجدين في إستاد نادي المحرق لم يصدقوا ماحصل، وذرفت أعينهم دموعاً بعد المباراة حزناً على ما حصل، فالأهلي ليس هذا مكانه ولا هذا وضعه!.

- بالرغم من أهمية المباراة للأهلي إلا أننا لم نشاهد أي عضو من مجلس الإدارة متواجداً في المنصة أثناء اللقاء بعكس إدارة المالكية.

- بعد المباراة قام النجم الأهلاوي السابق حسن زليخ بتهنئة المالكية بالصعود وهو بلقب (مكسور) وبحزن عميق على ما وصل إليه ناديه.


الحمامة: صعودنا مستحق ومتأسف لحال الأهلي

أكد صاحب هدف الحسم للمالكية سيد حسن عيسى إن فريقه استحق الصعود لدوري الدرجة الأولى نظراً للعطاء الكبير الذي قدمه طيلة الموسم وصولاً لمباراتي الملحق، مشيراً إلى أن المالكية رغم خسارته مباراة الذهاب بهدفين دون رد إلا أنه لم يكن سيئاً لكنه فقط لم يتوفق في إحراز الأهداف وبالتالي خرج خاسراً.

وأضاف (الحمامة) إن الأمور جرت على مايرام في هذه المباراة وحقق الفريق مايريده منذ الشوط الأول وبالتالي فإن الأمور كانت واضحة بعدها واحتفظ الفريق بلياقته وتمكن من تسجيل هدف الفوز، وأشار إلى أن مشوار الصعود بدأه مدرب الفريق السابق يوسف ناصر وأكمله الآن المدرب محمد الشملان فلهما كل الشكر والتقدير.

وتأسف (الحمامة) لحال الآن وقال: «أنا أعتبر نفسي أبناً من أبناء القلعة الصفراء التي لعبت فيها ثلاث سنوات وحققت فيها الكثير وكسبت حب الجماهير الأهلاوية، وبالتالي ما حصل يحز في نفسي كثيراً ولم أتمنَ أن يكون صعودنا على حساب الأهلي، ولكن رسالتي لهم بأن الهبوط لا يعني النهاية والفريق قادر على العودة وهنالك أندية عالمية هبطت مثل اليوفنتوس لكنها عادت أقوى من ذي قبل».


زليخ: هبطنا لكن سنعود والأهلي لا ينكسر

أوضح لاعب فريق الأهلي عبدالله زليخ أنَّ فريقه لم يكن يستحق الهبوط للدرجة الثانية هذا الموسم ولكن هذا هو حال الكرة، والفريق الآن هبط للدرجة الثانية لكنها ليست نهاية المطاف وسيتم العمل على إعادته مرة أخرى لدوري الكبار، والسقوط والهبوط لا يعني (الانكسار)، فالأهلي فريق كبير ولا ينكسر ومكانه بين الكبار.

وأضاف زليخ إن جميع الأهلاويين لم يتوقعوا بداية الموسم أن يحصل مثل هذا السيناريو المؤلم، فالأهلي كما ذكرت كبيراً ودائماً ما يفكر بطموح الكبار ولكن الفريق مرَّ بظروف كثيرة منها الإدارية والفنية ومشاكل للاعبين وكلها تراكمت عليه وأدت للوصول لهذا الحال، مشيراً إلى أن هذا الموسم سيء جداً للنادي الأهلي الذي لا يتمنى أي رياضي في البحرين وصوله لهذا الوضع الحزين.

وأرجع زليخ هبوط الأهلي إلى التخبطات الإدارية والفنية التي واكبت الفريق منذ البداية، لافتا إلى أن الأخطاء استمرت خصوصاً فيما يتعلق بالقرارات التي تتخذ وأبرزها إيقافات اللاعبين، بالإضافة إلى عدم وجود حلقة وصل بين الفريق والإدارة.

وطالب اللاعب الأهلاوي إدارة ناديه بضرورة الاهتمام بصورة أكبر بقطاع كرة القدم بما يضاهي الاهتمام بباقي الألعاب، مطالبا بوضع ميزانية خاصة للفريق من أجل العودة في الموسم المقبل.

العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 43 | 4:37 م

      المالكية يستحق الدعم يا مسئولين

      على المسئولين النظر فيا رجا ع المبلغ الذي خصم 7500 دينار والله حرام المبلغ الكبير لنادي المالكية والاندية الاخرى ، بسبب انسحابهم الجبري والظروف المحيطة .من تكملة الدوري في الموسم الماضي . ونصيحة الى الاتحاد والمؤسسة أن تعطي دعم سخي للفرق مثل المالكية الذي هو منجم لاعبين حتى يكون فريقا منافسا مع الكبار وكذلك الفرق الاخرى التي تكون امكانياتها سببا في تذبذب المستوى . حتى يكون دورينا قويا وان توضع خطة لتنمية الفرق التي لا تمك المادة الكافية وذلك للنهوض بمستوى اللعبة .
      ابو غريب المالكي

    • زائر 42 | 4:27 م

      قلناها لكم ياأهلاوي

      نعم أنتم نسور ضعيفة ونزولكم للمتاز ربما فاتحة خير حتى يتم التخطيط من جديد وتربية نسور جديدة قادرة على العطاء . أفضل من أن يبقى الاهلي بهذا الفريق المنهار حقا . نريد فرق قوية تنافس بشراسة حتى اخر مباراة في الدوري .
      وفرسان المالكية نعم هم حقا فرسان في كتيبة واحدة يحققون المستحيل وشفناهم عدة مواسم يوعودون ويحققون الوعد لمحبيهم .

      أبو غريب المالكي

    • زائر 41 | 3:23 م

      طلعووووه

      مليون تلريون ميروووووووووووووووووووووووك وتستاهلون العوده لدوري الاضواء والفريق المناسب في المكان المناسب ودمتم سندا وفخرا لديرتنا الغاليه وشكرا لكم

    • زائر 40 | 12:15 م

      للاسف اقولها

      الاهلي ليس في ايدي امينة،، الادارة الحالية مع كل احترامي و تقديري لها لا تصلح لادارة النادي الاهلي.. عندما يفشل الانسان في ادارة عمل ما يجب ان يفسح المجال لغيره.. الادارة الحالية هي سبب ما وصل اليه حال النادي من جميع النواحي

    • زائر 39 | 10:35 ص

      مبروك الفوز وهاردلك الاهلي

      لدي عتب على ادارة نادي المالكية بخصوص احتفال جماهير واهالي المالكية بمناسبة الفوز الاحتفالية كانت مزعجة كثيرة حيث كان ضجيج السيارت التي كانت (تخمس) وتسبب ازعاج الى اهالي المالكية والمارة ولم تراعي الطلاب الذين يذاكرون وكبار السن والظروف الاخرى الانسانية نحن لا نعارض احتفال وفرح الجماهير ولكن طريقة الاحتفال وبا الاخص صاحب السيارة المزعجة 0 ابن المالكية

    • زائر 38 | 10:20 ص

      محايد

      انا من المالكية استغرب من مستو ى فريق الاهلي ومن هو المسئول عن اختيار اللاعبين المحترفين للفريق والى ماوصلت الية الامور في النادي الاهلي

    • زائر 37 | 9:26 ص

      اللاعين احترفو

      اللاعبين احترفوو علاء ومحمد حبيل وعباس عياد

      ومالها دخل السياسه بالادارة جاهم عروض واحترفو لكن العيب انه الادارة ما جابت البدلاء الناجحين وما كونت فريق قوي ولا اشترت لاعبين محلين والمالجيه بلاعبينهم المحلين غلبونا للاسف لكن بنرجعها لهـــــــــــــــــــــــــــــــــــم

    • زائر 36 | 9:22 ص

      ماجد سلطان

      فى أحد طلعاته على القناة الرياضه قالها بصراحة العباره لاادرة نادى الاهلى بس إدارة نادى الاهلى ما عجبهم كلامه لن انتقاده فى مكانه الصحيح بس ادارة نادى الاهلى صامين اذاينهم عن النقد البناء

      بس احين اقول لاادرة نادى الاهلى إكلوها اليحن
      ما لكم الا تلعبون فى الدفنه

    • زائر 35 | 8:37 ص

      .....

      مبرروك للمالكية وهاردلك للاهلي ..هاي نتيجة خلط الرياضة بالسياسة .. الرياضة الحلو فيها ما في فرق بين الاحد ، الافضل يفوز وانتو يا ادارة الاهلي ابعدتو افضل الاعبين محمد و علاء حبيل وكثير من شباب وجمهور ما يستحق الي حصل ولكن ادارة تستحق ما حصل

    • زائر 34 | 7:44 ص

      بحريني و افتخر(شرقاوي)

      سؤال للاخ ماجد سلطان انت تشجع المالكية ام الاهلي شنو رايك في فريق الرفاع الشرقي

    • زائر 33 | 6:34 ص

      محرقاوي

      مبروك للمالكية هذا الفوز العريق قلة امكانيات الفريق وعدم وجود محترفين في الفريق وكلهم من ديرة وحده يعتبر انجاز عكس فريق الاهلي امكانيات عالية ومحترفين ومن كل ديرة لاعب

      مبروك مايد سلطان على فوز المالكية

    • زائر 32 | 6:29 ص

      الف مبروك

      في البداية نتقدم الى اعضاء مجلس ادارة ناددي المالكية على الفوز والصعود وهذا هو المكان الطبيعي لفارس الغربية ونحن جمهور و اعضاء مجلس ادارة التضامن لنبارك لهم ومشكورين يا اهلنا و شباب المنطقة الغربية من الهملة حتي دار كليب ونعتبر فوز المالكية فوز لنا جميعا

      اخوكم هداري تضامني

    • زائر 31 | 5:37 ص

      لماذا التحيز

      استغرب من التحليل الموجود
      لماذا التحيز المستوى الفني مال المباراة متوسط
      ولا توجد إثارة في الملابارة
      والشغلة الثانية ليش الصحفي متحامل على الاهلي
      وليش ما غطى بعض الجوانب مثل بكاء بعض اللاعبين ومشكلة جمال راشد مع المدرب
      اعتقد ان المشكلة هي الاهم من اشياء واجد ذكرها الصحفي
      ونقطة ثانية المالكية يستحق الصعود وهذا رد على الاتحاد يوم نزلهم
      وعلى فكرة المالكية سيكون ثابت في الدوري وما راح يهبط

    • زائر 30 | 5:14 ص

      باربارى

      دمعت عيونه مسكين اهلاوى

    • زائر 29 | 5:11 ص

      لا تسلم الجّرة كل مرّة يا الأهلي !!!

      ما أشبه الليلة بالبارحة !! مضت حوالي 30 سنة على مباراة الهبوط بين الوحدة والأهلي !! ونفذ منها الأهلي آنذاك !! ويتكرر السيناريو مرة أخرى بالأمس ويكون الأهلي العتيد طرف في المباراة التاريخية على الهبوط وليس التتويج باللقب !! يا سخرية القدر !!
      كم سيطول غياب النسر الأصفر في غياهب الدرجة الثانية ؟؟ هل هي رحلة مؤقتة أو رحلة طويلة ؟؟
      الأدارة الحالية ستدخل التاريخ من أوسع أبوابها بسبب هذا الأخفاق التاريخي المخزي !!
      لكم اللّه يا عشاق النسر الأصفر

    • زائر 28 | 4:50 ص

      جمهورك يا ملجاوي

      مبرؤوووك الى فارس الغربيه التأهل

      هذا ئققول آه
      وهذا ئققول آه

      هذا الملچاوي لين لعب لا تلعب ويه

    • زائر 26 | 4:34 ص

      مبروك للفارس

      الف مبروك للفارس واحلى شي علامة النصر. بنت المالكيه

    • زائر 25 | 3:57 ص

      عاشق الفارس

      ألـــف

      مــبـروك

      لـــفــارس الـــغــربــيــة

      عــمري

      الآخــضــر بــمــن حــضــر
      مـــلـــچـــاوي × مـــلـــچـــاوي
      مـــلـــچـــاوي × مـــلـــچـــاوي
      يـــحــفــظــك ربــي رب الــســمـاء الــعــالــي

    • زائر 24 | 3:55 ص

      عيب الصراحة على اللاعبين والادارة

      ماشفنا اي احساس من اللاعبين ويوم صفر الحكم مافي أي تأثر من اللاعبين

      واللعب ما يحسسك ان في غيرة على الفريق وعلى هالصرح الكبير والعريق

      هل يعقل أن هذي الفريق (الغريق) نفسه هو الذي توج ببطولة الدوري من اقل من سنتين؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      كل هذه التخبطات وطرد المدرب القدير عدنان إبراهيم صاحب بطولة الدوري مع نفس الفريق ولأسباب غير معلومة !!!!!!!!!!!!

    • زائر 23 | 3:39 ص

      نتيجة المحترفين

      الادارة المسؤولة عن هذه النتيجة من استبعاد للاعبين وتفضيل اللاعب الاجنبي على البحريني

    • زائر 22 | 3:09 ص

      albeem

      الصراحه مذله الله يساعدهم في الدرجه الثانيه ما في امي ارحميني

    • زائر 21 | 2:22 ص

      شكرا لكم

      هكذا تعودنا منكم في مثل هذه المواقف لقد كنتم فرسان بمعنى الكلمة .
      ابارك لجميع محبي ومنتسبي نادي المالكيه بهذا الصعود وأتمنى عدم التفريط باللأعبين .



      محبكم
      محمد ناصر

    • زائر 20 | 2:16 ص

      من مايد

      الى الاخ رقم 9

      مبروك للملجاوية وهاردلك للاهلاوية
      اصلا ماتنهيت بسيارة ال bmw
      بسبب مرضي

    • زائر 19 | 2:06 ص

      ملچاوي أصلي

      ألف مبروك لكل ملچاوي شارك في هذا الإنجاز
      ومهما تقسى الظروف علينا أحنا لها
      أثبت الفارس تخصصه في مثل هالمباريات أتمنى من الادارة المحافظة على الجهاز الإدراي والفني واللاعبين واستقطاب لاعبين أجانب في الموسم القادم وبيصير فارس الدوري بإذن الله

    • زائر 18 | 1:43 ص

      الف مبروك للفارس

      يمكن كنا قاسين على الاهلي ولكن فريقنا قدم مستوى رائع يستحق من خلالة الصعود مع الكبار مبروك للفارس وهاردلك للأهلي ابطال ياابناء قريتي.

    • زائر 15 | 1:34 ص

      اهلاوي مقهور

      زين سويتون بتخلونه نروح المباريات بلاش

    • زائر 14 | 12:54 ص

      مبروك فارس الغربية

      وقلناها من اول الدورى هابطون هابطون بسبب سوء التخطيط لاعبين دون مستوى والصعود صعب وحالكم يبجى القلب 0 الاهلاوى

    • زائر 13 | 12:53 ص

      النسر المحلق

      هبط الاهلي ولكن لايعني انه مات. فلنسر يمرض ولا يموت. ولكن هبوط الاهلي محزن لعشاق وجماهير الكتيبه الصفراء ولكن هذا النزول هو صفعه في وجهه الاداره النادي ودرس قوي قبل خوض النادي الاهلي انتخابات الاريه في هذه الايام فسيكون درسا قويا وموجعا لهم.

    • زائر 12 | 12:52 ص

      درس ملجاوي

      عجبتني الروح القتاليه من لاعبين المالجيه واصراهم على الفوز وتفوقهم في اغلب اوقات المباراة دون ياس
      وشي غريب من لاعبين الاهلي تائهين بالملعب
      وشي يحس بالضمير
      وانا مشجع محرقاوي ابارك للملجاويه وهاردلك لاخواننا الاهلي

    • زائر 11 | 12:47 ص

      مبروووووك

      مبروك المالكية على الصعود ، ومبروك لماجد سلطان هبوط الأهلي.

    • زائر 10 | 12:42 ص

      الف الف الف مبروك للفرسان الملچاويه

      أهنئ فرسان المالكيه على الصعود المستحق واشكر كل اللاعبين و االاعضاء و كل من ساهم في نجاح الفريق و اثني على جهود اللاعبين بلا استثناء بما قدموا من اجل الفريق

    • زائر 9 | 12:21 ص

      ابطال يا ابناء الغربية

      يجب المحافظة علي الفريق وعدم الاستغناء عن اي لاعب وسوف يكون الحصان الاسود في الموسم القادم الف مبروك

    • زائر 8 | 12:04 ص

      مبروك للمالكية

      الف مبروك للمالكية فريق مجتهد رغم قلة الامكانيات الا انها يسعى جاهدا للوصول الى اعلى المستويات
      ابارك ايضا للرئيس الملكاوي المخلص جاسم عبدالعال الذي لا يتوانى بالوقوف مع فريقه
      كل التوفيق لكم

    • زائر 6 | 11:48 م

      المدرب !

      خروج جمال راشد بسبب المدرب وكان على دكه البدلاء وبعد طرده للمدرج وعنده مشاكل ويه اكثر اللاعبين. خرب الفريق هالمدرب حرام

    • زائر 5 | 11:27 م

      مبروك للفارس

      رغم ظلم اتحاد الكره على فريقي المالكيه والشباب وانزلهم درجه ثانيه الا انهم صعدو مره اخره الى الدرجه الاولى لانهم يستحقون البقاء فيها

    • زائر 4 | 10:37 م

      مبروك للكرة البحرينية

      عندما تشاهد هذا الفريق يلعب الكرة وهو في احسن حالته التي اتمنى ان تدوم في كل مباراة تشعر بأن حال الكرة البحرينية لايزال يبشر بخير وان لدى شبابها الكثير من العطاء يستطيع به ان يرتقي بالكرة البحرينية ويجعلها متوهجة بين عالم الكرة العربية وحتى العالمية ـ شخصيا عندما اشاهد هذا الفريق يلعب ويهذا الاسلوب الرائع وبصفوة من الشباب الوطني من ابناء قرية واحدة والخالي من المحترفين تبتهج نفسي وتسر كثيرا ولا املك سوى انشراح الصدر وتوزيع الابتسامات بفنه واهدافه ونصره. مبروك للكرة البحرينية هذا الانجاز الكبير

    • زائر 3 | 10:15 م

      الحمد لله

      انام وانا مرتاح

    • زائر 1 | 7:34 م

      ملجاوي

      انهم فرسان الغربية يـــاولدي

      الف مبروك ..

اقرأ ايضاً