العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ

عدم توافر دواء «بريكترس» لارتفاع ضغط الدم في صيدلية «السلمانية»

أكد عدد من المرضى المصابين بارتفاع ضغط الدم بأنه مضى أسبوعان ودواء بريكترس 2.5 غير متوافر في صيدلية مجمع السلمانية الطبي.

وأوضح بعضهم في حديث إلى «الوسط» بأن بعضهم راجعوا صيدلية السلمانية منذ قرابة الأسبوعين، وتم التأكيد لهم بأن الدواء غير متوافر، إذ إن المخزون قد انتهى مؤخراً، ولا يوجد أي مخزون من الدواء.

واستغرب المرضى من عدم توافر مخزون من هذا الدواء، وخصوصاً أن هذا الدواء يستخدمه مرضى الضغط ويعتمدون عليه، مؤكدين أن العديد من المرضى مضى أسبوعان وهم في انتظار استيراد الدواء من الخارج.

وأشار المرضى إلى أن هذا الدواء يعتمد عليه المرضى المصابون بالضغط، مطالبين بأن يتم توفيره في أسرع وقت ممكن، وخصوصاً أن بعض المرضى محتاجون هذا الدواء ولا يملكون ما يكفيهم.

العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:02 ص

      صباح الخير يا وزير الصحة

      بكره يطلع لكم بيان من الوزارة ينفي ، ويستنكر نشر الجريده معلومات مضلله كالعاده ، والسؤال يبقى الى متى يا وزارة الصحة الاهمـال والاستخفاف بأرواح الناس ؟

    • زائر 1 | 12:38 ص

      كثير من الأدوية غير متوفرة

      ليس هذا الدواء فقط الغير متوفر، أدوية كثيرة أخرى مثل زنات وغيره، وقد كنت في الطواريء قبل حوالي أسبوعين وقد كتب لي الطبيب زنات وعند مراجعة الصيدلية تبين لي عدم توافره ورجعت للطبيب وقال لي بكل بساطة اشتر الدواء من الصيدلية بالخارج ولا استغراب في ذلك

اقرأ ايضاً