العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ

وزير الداخلية يشيد بالتعاون والتنسيق بين إدارات المرور الخليجية

وزير الداخلية ملتقياً السفير اليمني
وزير الداخلية ملتقياً السفير اليمني

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في مكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الإثنين (4 يونيو/ حزيران 2012)، المديرين العامين لإدارات المرور بدول مجلس التعاون، بحضور مدير عام الإدارة العامة للمرور، وذلك بمناسبة اجتماعهم التاسع والعشرين الذي بدأ أمس في المنامة، إذ رحب الوزير بالمديرين العامين، معبراً عن شكره وتقديره لما يبذلونه من جهود متميزة وتطوير مستمر لإجراءات السلامة المرورية في ضوء تزايد أعداد المركبات، وتنامي عدد السكان، والتوسع العمراني والاقتصادي الذي تشهده دول المجلس.

وأشاد وزير الداخلية بما تم تحقيقه من تعاون وتنسيق بين الأجهزة المختصة في دول المجلس في مجال تبادل المعلومات والخبرات والأنظمة المرورية الحديثة في المراقبة والتحكم وتسهيل الإجراءات، مشيراً إلى أن «اجتماع اليوم هو من أجل خدمة أوطاننا وحماية شعوبنا».

من جانبهم، أعرب المديرون العامون لإدارات المرور عن شكرهم وتقديرهم لوزير الداخلية وتوجيهاته السديدة في الإعداد والترتيب لنجاح هذا الاجتماع، مشيدين بما تقدمه مملكة البحرين من مشاركة إيجابية ومقترحات بناءة وتجارب ناجحة في مجال العمل المروري وما تبديه من روح التعاون مع الأشقاء في جميع مجالات العمل الأمني، معبرين عن شكرهم وامتنانهم لما حظيت به الوفود المشاركة من حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وتمنياتهم لمملكة البحرين دوام الأمن والتقدم والازدهار.


... ويشيد بجهود السفير اليمني في تطوير العلاقات الثنائية

المنامة - بنا

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في مكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الإثنين (4 يونيو/ حزيران 2012)، سفير الجمهورية اليمنية لدى مملكة البحرين علي منصور بن سفاع بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وقد أعرب وزير الداخلية عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها السفير اليمني لتطوير العلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين والجمهورية اليمنية الشقيقة وعلى التعاون المشترك البناء في جميع المجالات وخاصة المجال الأمني، متمنياً للسفير التوفيق والنجاح.

من جانبه؛ عبر السفير اليمني عن شكره وتقديره لما لقيه من تعاون مع وزارة الداخلية أسهم في إنجاح مهام عمله، متمنياً لمملكة البحرين وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار.

العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً