العدد 3557 - السبت 02 يونيو 2012م الموافق 12 رجب 1433هـ

فابريغاس قد يلحق بمباراة اسبانيا أمام ايطاليا

قال مدرب منتخب اسبانيا لكرة القدم فيسنتي ديل بوسكي أمس (السبت) إن صانع الألعاب سيسك فابريغاس ربما يتعافى في الوقت المناسب من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية ويلحق بمباراة الفريق الأولى أمام ايطاليا في العاشر من يونيو/ حزيران في المجموعة الثالثة لنهائيات بطولة أوروبا 2012.

وأضاف ديل بوسكي في مؤتمر صحافي في اشبيلية قبل مواجهة الصين اليوم (الأحد) في آخر مباراة ودية لاسبانيا قبل بطولة أوروبا «لقد خضع فابريغاس لبعض الفحوص أمس الأول ورأى الأطباء انه في حالة جيدة».

وتابع «سيعود في مرحلة ما للانضمام إلى بقية لاعبي الفريق في المران ومن المحتمل أن يكون جاهزا لمباراة العاشر من يونيو».

وعانى فابريغاس الذي لن يشارك في لقاء الصين كإجراء احترازي من الإصابة خلال مباراة فاز فيها ناديه برشلونة 3/صفر على اتلتيك بيلباو في نهائي كأس ملك اسبانيا الشهر الماضي قبل أن ينضم إلى تشكيلة نهائية مؤلفة من 23 لاعبا لمنتخب اسبانيا بطل العالم الذي يستعد للدفاع عن لقبه الأوروبي في بولندا وأوكرانيا.

وكان قائد أرسنال السابق فابريغاس واحدا من بين عدد من لاعبي برشلونة الذين أصيبوا في نهاية موسم مرهق واستبعد قلب الدفاع كارليس بويول من تشكيلة اسبانيا لبطولة أوروبا بعد خضوعه لجراحة في الركبة.

وكان لاعب الوسط زافي الذي أدى دورا مهما في فوز اسبانيا بكأس أوروبا 2008 وكأس العالم 2010 يعاني من إصابة في ربلة الساق لكنه قال في مؤتمر صحافي آخر في اشبيلية انه استعاد كامل لياقته.

وقال زافي (32 عاما): «أنا في حالة جيدة جدا وسعيد جدا وحالتي البدنية طيبة».

وأضاف «تدربت أمس مع المنتخب الوطني لأول مرة. لقد شاركت في نهائي كأس الملك وكنت اشعر بأنني في حالة جيدة في مباراة ريال بيتيس في اليوم الأخير لموسم الدوري (في 12 مايو/ أيار)».

وتابع «أنا مستعد للمنافسة ولصنع التاريخ مجددا مع المنتخب الوطني».

وتسعى اسبانيا لأن تصبح أول دولة تحرز لقبا قاريا مرتين متتاليتين وبينهما كأس العالم.

العدد 3557 - السبت 02 يونيو 2012م الموافق 12 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً