العدد 3557 - السبت 02 يونيو 2012م الموافق 12 رجب 1433هـ

الصربي بتكوفيتش مدرباً للاتسيو

عين نادي لاتسيو الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم فلاديمير بتكوفيتش مدربا جديدا له بعدما فضل المدرب السابق أيدي ريجا ترك النادي على رغم أنه أمضى موسما ناجحا آخر.

وجاء اختيار البوسني بتكوفيتش الذي أمضى فترة قصيرة في تدريب سيون السويسري المتعثر هذا العام مفاجئا في ظل عدم ارتباطه من قبل بكرة القدم الايطالية إذ أمضى مسيرته كلها في تدريب أندية سويسرية.

وأكد بيان مقتضب في موقع لاتسيو على الانترنت تعيين بتكوفيتش لكنه لم يذكر أي تفاصيل حول مدة العقد.

وكان لاتسيو على مشارف الهبوط قبل 3 مواسم عندما تولى ريجا تدريبه لكنه قاد النادي إلى اللعب في كأس الأندية الأوروبية في الموسم التالي وكاد أن يتأهل لدوري أبطال أوروبا بعد حصوله على المركز الرابع في الموسم الذي انتهى مؤخرا.

ومع ذلك كانت علاقة ريغا متوترة بمالك النادي كلاوديو لوتيتو وعرض سابقا تقديم استقالته قبل أن يقرر الرحيل نهائيا الشهر الماضي.

وألقي القبض على قائد لاتسيو ستيفانو ماوري الأسبوع الماضي للاشتباه في تورطه في تلاعب بالنتائج لكن الاتحاد الايطالي لكرة القدم لم يوجه للنادي أي اتهامات.

وبدأت بالفعل عملية انتقال المدربين واسعة النطاق المعتادة قبل انطلاق كل موسم ومن المقرر أن يتولى مدرب بيسكارا السابق زدينيك زيمان تدريب روما غريم لاتسيو في العاصمة الايطالية وهو النادي الذي قاده في تسعينات القرن الماضي بعد فترة مع لاتسيو.

وسيتولى مدرب سيينا جوسيبي سانينو تدريب باليرمو وأشارت تقارير إلى اقتراب مدرب كاتانيا فينشينزو مونتيلا من فيورنتينا.

العدد 3557 - السبت 02 يونيو 2012م الموافق 12 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً