العدد 3556 - الجمعة 01 يونيو 2012م الموافق 11 رجب 1433هـ

النهضة والسويق العمانيان يدخلان على خط الستراوي حمد

تلقى المدافع الستراوي حمد عيسى عرضاً احترافياً جديداً من نادي النهضة العماني بعد المستويات الفنية الجيدة والمقنعة التي قدمها في تجربته الاحترافية القصيرة مع مواطنه السويق والذي بدوره أبدى رغبته في تجديد عقد اللاعب.

وكان حمد عيسى انتقل للسويق خلال يناير الماضي في فترة الانتقالات الشتوية دون موافقة ناديه الأم سترة، وشارك مع السويق بفاعلية بعد حصوله على الضوء الأخضر وبطاقته الدولية من قبل الاتحاد الدولي للعبة.

وقال عيسى إنه يرغب في مواصلة تجربته الاحترافية الخارجية وخصوصا مع استفادته الفنية والمادية التي حصل عليها على رغم قصر الفترة التي قضاها، وأوضح «نجحت في التأقلم بسرعة مع الأجواء وخصوصا مع التعاون الكبير الذي كان عليه الجهازان الإداري والفني للفريق، بالإضافة إلى زملائي اللاعبين».

وأكد اللاعب الستراوي وجود اتصالات تمت بينه وبين بعض المسئولين بنادي النهضة الذين أبدوا رغبتهم في التعاقد معه ولكن دون وجود عرض رسمي واضح بهذا الشأن، وهو الأمر ذاته الذي حدث بينه وبين مسئولي نادي السويق الذين ربطوا بقائي مع الفريق بالتقرير الفني الذي سيرفعه المدرب العراقي مظفر جبار، وأضاف «سبق أن تحدث معي المدرب بشأن استمراريتي مع الفريق ورحبت بذلك ولكن بشرط الانتظار لنهاية الموسم».

العدد 3556 - الجمعة 01 يونيو 2012م الموافق 11 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:38 ص

      روووووح

      روووووح يبة هاي عمان ترا يعني بتحصل احسن معاملة ...بيتك الثاني

    • زائر 1 | 3:29 ص

      ما فيه تفكير

      روح بدون تردد ولا تفكير انت تعمل صح واستمر

اقرأ ايضاً