العدد 3556 - الجمعة 01 يونيو 2012م الموافق 11 رجب 1433هـ

رادار الحد يرصد العجيمي...ووهاب ودييغو

بدأ نادي الحد ترتيب أوراقه مبكرا تحضيرا للموسم الكروي الذي سينطلق في سبتمبر/أيلول المقبل، فبعد اصطياد توقيع المدرب الوطني عدنان إبراهيم والتوقيع معه لقيادة الفريق، بدأت الإدارة في رصد بعض اللاعبين المؤثرين والمتألقين في الكرة البحرينية للحصول على خدماتهم وضمهم للفريق الكروي.

وكانت الإدارة الحداوية بدأت في خطوات تجديد صفوف الفريق من خلال إبداء الرغبة في تجديد عقد اللاعب المالكاوي حبيب نصيف، بالإضافة إلى سعيها للحصول على خدمات الستراوي إبراهيم أحمد حبيب، وتدور تحركات جادة حاليا للحصول على خدمات بعض اللاعبين المميزين والقادرين على ترك بصمة واضحة مع الفريق الطموح.

ومن ضمن اللاعبين المرشحين للانتقال لصفوف الحد اللاعب محمود العجيمي، بالإضافة إلى لاعب منتخبنا والعائد من تجربة الاحتراف في القادسية السعودي عبدالوهاب علي، ولاعب المالكية عمار حسن، علاوة على وجود نية واضحة للتعاقد مع البرازيلي دييغو داسيلفا وخصوصا مع وجود توجه لدى إدارة نادي المحرق لعدم تجديد عقده.

وبالتأكيد فإن الإدارة الحداوية التي عملت طوال الموسمين الماضيين في تعزيز حضور الفريق في المسابقات المحلية فإنها تعمل بكل جد واجتهاد للدخول بقوة في منافسات الموسم المقبل، بالإضافة إلى رغبتها في تمثيل الكرة البحرينية في المسابقات الإقليمية أو القارية.

العدد 3556 - الجمعة 01 يونيو 2012م الموافق 11 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً