العدد 3555 - الخميس 31 مايو 2012م الموافق 10 رجب 1433هـ

مورينهو يحذر رئيس الريال من انتقال هالك لتشلسي

أكدت صحيفة «الدايلي ميل» البريطانية ان المهاجم البرازيلي هالك يريد الخروج من بورتو في الصيف الحالي من أجل اللعب في دوري أوروبي كبير.

وقالت الدايلي ميل إن مورينهو طلب من رئيس الريال سرعة انضمام هالك إلى ملعب البرنابيو خوفاّ من الأندية الانجليزية التي تطمع في الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي الدولي.

وذهب مورينهو إلى ألمانيا الأسبوع الجاري من أجل متابعة هالك أمام المنتخب الدانماركى في المباراة التي سجل بها اللاعب ثنائية من أصل 3 للسامبا.

ومن المنتظر أن يسافر تيودورو فونسيكا وكيل أعمال اللاعب البرازيلي هالك إلى انجلترا خلال الساعات المقبلة من أجل الاجتماع بمسئولي تشلسي الفريق الذي يريد بقوة الحصول على خدمات المهاجم.

ويسعى نادى تشلسى الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليغ» لموسم 2011/2012، إلى التعاقد مع مهاجم فريق بورتو البرتغالي البرازيلي هالك «25 عاماً».

وذكرت صحيفة «مترو» الإنجليزية أن النادي اللندني على استعداد لتقديم عرض بـ 40 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات المهاجم العملاق صاحب القوة البدنية العالية، وفى حالة موافقة النادي البرتغالي، سيتقاضى اللاعب 120 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً من الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك الـ «بلوز»، ومن المقرر أن يكون العقد ممتد لأربع سنوات، على أن يتقاضى اللاعب 4 ملايين جنيه إسترليني في الموسم.

وسجل هالك 52 هدفاً في 95 مباراة لعبها مع ناديه البرتغالي، ويرى الخبراء الإنجليز أنه البديل الأنسب للايفوارى ديدييه دروغبا، الذي رحل حديثا عن تشلسى.

العدد 3555 - الخميس 31 مايو 2012م الموافق 10 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً