العدد 3555 - الخميس 31 مايو 2012م الموافق 10 رجب 1433هـ

بيرو تتصبب عرقاً بعد إصابة بيتزارو وفارفان

ذكرت مصادر طبية مساء أمس الأول (الأربعاء) أن مهاجم بايرن ميونيخ الألماني كلاوديو بيتزارو تم استبعاده من مباراة منتخب بيرو أمام كولومبيا يوم الأحد المقبل في كامبوس ضمن تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل بسبب الإصابة بتمزق في العضلات.

وخضع بيتزارو لأشعة أثبتت إصابته بتمزق في العضلات بعدما كان يعتقد في البداية أنه مجرد إرهاق في العضلات، ليرحل اللاعب عن معسكر منتخب بلاده في ليما من دون تعليق من أي مصدر مسئول. وقد تصبح الأمور أكثر تعقيدا بالنسبة لمنتخب بيرو إذ يخضع المهاجم الأخر جيفرسون فارفان لفحوصات طبية لتحديد إمكانية مشاركته في المباراة.

وقال المدير الفني لمنتخب بيرو سيرخيو ماركاريان: «جيفرسون شعر بالإرهاق في تدريبات أمس الأول، وخضع لأشعة، أظهرت نتيجتها ضرورة الحرص في التعامل مع إصابته. لتبقى مشاركته في مباراة الأحد غير مؤكدة».

وأعرب مهاجم منتخب بيرو باولو غيريرو عن أسفه لغياب زميله قائد الفريق كلاوديو بيزارو بسبب الإصابة، مشيرا في الوقت ذاته إلى ثقته في قدرة زملائه على تعويض الغياب.

وقال غيريرو في تصريحات صحافية: «إنه أمر مؤسف ولكن هكذا هي كرة القدم. ليست المرة الأولى التي يحدث لنا فيها ذلك. لقد مررنا بالتجربة في كوبا أميركا نفسها وعرفنا كيف نتقدم للأمام».

وتعرض بيزارو لتمزق في الساق يحول دون مشاركته في اللقاءين ما قد يدفع المدرب سرخيو ماركاريان إلى الاعتماد على غيريرو وحيدا في المقدمة، وسجل مهاجم هامبورغ الألماني غيريرو، هدفي فوز بيرو الوحيد في التصفيات والذي تحقق على حساب باراغواي.

العدد 3555 - الخميس 31 مايو 2012م الموافق 10 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً