العدد 3555 - الخميس 31 مايو 2012م الموافق 10 رجب 1433هـ

علي بن خليفة يطّلع على خطوات «المؤسسة» بشأن تجهيز المنشآت

اطلع نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، على آخر إستعدادات المؤسسة العامة للشباب والرياضة المتعلّقة بتجهيز المنشآت والملاعب الرياضية والمراحل التي وصلت إليها عملية إعادة تجهيز وصيانة تلك المنشآت.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع مدير عام المؤسسة العامة للشباب والرياضة عبدالرحمن عسكر، ومدير إدارة المنشآت والمشاريع في المؤسسة والمهندس خالد الحاج.

وشدّد علي بن خليفة على ضرورة إنجاز كافّة التفاصيل التي تم الاتفاق عليها في اجتماعات سابقة والتي يأتي في مقدمتها الانتهاء من عملية الصيانة والتجديد في الوقت المحدد، وتجنّب المعوقات التي من الممكن حدوثها في حال عدم إتمام جهوزية تلك المنشآت والملاعب.

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة إلى الاستحقاقات القادمة التي تنتظر الاتحاد، ومن أهمّها استضافة بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم، وإنطلاقة الموسم الكروي الجديد، مما يحتّم تكاتف الجهود والاسراع بعملية الصيانة والتجديد.

كما أكد علي بن خليفة على المسئولين في المؤسسة، الأخذ بعين الاعتبار عامل الوقت الذي لا يأتي في مصلحة الكرة البحرينية في حال تأخرت الشركات التي وقع عليها الاختيار لتكون هي من ستنفذ المشاريع، عن المواعيد الزمنية المحدّدة وأهاب بضرورة إخطار تلك الشركات حيال هذه النقطة تحديداً.

من جانبه قدّم عسكر شرحاً تفصيلياً عن عمل المؤسسة في هذا الجانب، والخطوات العملية التي قامت بها، ووعد بتقديم الأطروحات النهائية للمشاريع بعد الاجتماع الذي سيعقد في الخامس عشر من الشهر الحالي مع الشركة المتخصّصة في ذلك، مؤكداً في الوقت ذاته أن هناك آلية عمل معينة إنتهجتها المؤسسة، حرصاً منها على تقدّم وازدهار المنشآت بالصورة التي تلبّي طموحات وتطلّعات الرياضة البحرينية.

العدد 3555 - الخميس 31 مايو 2012م الموافق 10 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً