العدد 3555 - الخميس 31 مايو 2012م الموافق 10 رجب 1433هـ

مطالبة لاعبي المحرق بعدم التفكير في مارادونا والتركيز على المباراة

استأنف تدريباته أمس... وتأكد غياب «رينغو» عن ذهاب النهائي

استأنف فريق المحرق الأول لكرة القدم تدريباته أمس على ملعبه بعراد في انطلاقة استعداداته لمباراته المرتقبة أمام الوصل الاماراتي الثلثاء المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال الخليج، إذ خاض الفريق المحرقاوي أول تدريباته وسط أجواء ايجابية ومعنويات عالية بعد التأهل والتحفز الى النهائي الخليجي.

وشهد تدريب الفريق المحرقاوي أمس حضور ومشاركة جميع اللاعبين عدا الثنائي راشد الدوسري الذي خضع الى الراحة وجلسة «مساج» على أن يدخل التدريبات اعتباراً من اليوم، وكذلك نجم الفريق محمود عبدالرحمن «رينغو» الذي يعاني من اصابة تمزق درجة ثانية في «البطة» ويخضع الى العلاج وسط أنباء مؤكدة عن غيابه عن لقاء ذهاب النهائي وتجهيزه لخوض لقاء الإياب الحاسم في دبي.

وأكد رينغو في تصريح مقتضب بخصوص غيابه عن مباراة الذهاب مؤكداً ثقته في زملائه اللاعبين لتقديم مباراة قوية ونتيجة إيجابية وتفاؤله بقدرة المحرق على تحقيق حلم الفوز بالبطولة الخليجية للمرة الأولى واسعاد الجماهير البحرينية كافة.

وبدأ التدريب بكلمات مختصرة لمدير الفريق الأول راشد عليوي والمدرب عيسى السعدون تم خلالهما التأكيد على أهمية الانضباط والجدية والتركيز في هذه المرحلة وعدم اهدار فرصة البطولة الخليجية بعد الوصول الى النهائي، وأن يكون التركيز الذهني عالياً وعدم النظر الى اي أمور أخرى مثل تواجد النجم الأرجنتيني مارادونا مدرباً لفريق الوصل وعدم الالتفات إلى هذا الأمر والتركيز فقط على مواجهة فريق الوصل في النهائي وما يحدث داخل الملعب.

وسيواصل الفريق المحرقاوي تدريباته اليومية على ملعبه إذ سيبدأ المدرب عيسى السعدون ومساعده علي جعفر الزين التركيز على النواحي الخططية والتشكيلة الأساسية لمباراة الوصل اعتباراً من تدريب اليوم، وذلك على ضوء متابعة الجهاز الفني لفريق الوصل في مباراته الأخيرة أمام الخور القطري في اياب نصف النهائي الخليجي.

وسيدخل فريق المحرق معسكره المغلق بعد تدريب يوم غدٍ (السبت)، فيما تسعى ادارة الفريق الحصول على فرصة اجراء أحد تدريباته الأخيرة على استاد مدينة خليفة الرياضية الذي ستقام عليه المباراة.


«خلعتبري» يؤرق الوصلاويين

سيفتقد فريق الوصل قوة كبرى في النهائي الخليجي بسبب تواجد اللاعب الإيراني محمد رضا خلعتبري مع منتخب بلاده استعداداً لخوض منافسات الجولتين الأولى والثالثة للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، إذ سيخوض خلعتبري مباراة مع منتخب بلاده ضد أوزبكستان في طشقند يوم بعد غدٍ (الأحد)، أي قبل يومين من موقعة الذهاب في النهائي الخليجي، ثم سيلعب مع إيران ضد قطر بعد يومين من لقاء الإياب في النهائي.

وهنالك محاولات وصلاوية حثيثة من أجل تأمين مشاركة اللاعب في مباراة الذهاب بالبحرين كونها ستكون بعد مباراة إيران الأولى، وبالتالي هنالك إمكانية واردة لمشاركته، بينما تبدو مشاركته (مستحيلة) في لقاء الإياب.

العدد 3555 - الخميس 31 مايو 2012م الموافق 10 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:34 م

      محرقااوي صريح

      المحرق فريق قوي وانشاالله مايرتبكون الاعبين باالنجم ماردونا اهو ترى مدرب فاشل بس كلاعب زين باالمستوى العالمي ونادي الوصل ثامن الترتيب في دوري المحترفين الاماراتي والمحرق الوصيف وبطل كاس الملك وشيخ الانديه الخليجة وانشاالله قدها عيال الذيب

    • زائر 2 | 11:50 ص

      قدها ان شالله

      نامل في حضو جماهيري يملاء مدرجات الاستاذ باكملها حتى يكون دافع للاعبين على تثديم الافضل وانشالله يكون الهجوم في اول 10 دقايق ونسجل هدف نربك فيه الوصل وعندنا لاعبين خبره قادرين يحملون الكاس وفريقنا 8 منه بالمنتخب مافي خوف من الوصل وقادرين الفوز عليهم ان شالله فرصه ذي

    • زائر 1 | 1:25 ص

      أهلاوي

      ليش عدم التفكير بمارادونا واليوم هو مدرب وليس لاعب وكفاية نتائج الوصل في الدوري الإماراتي حيث لم يؤدي المطلوب واليوم المحرق سيلعب مع جماهيره يجب منه ان يستثمر عامل الملعب والجمهور لكي يربك مارادونا والوصلاويين في الإياب وان شاء اللة رينغو يتعافى ويشارك ربعه في اللقاء وبالتوفيق للمحرق

اقرأ ايضاً