العدد 3552 - الإثنين 28 مايو 2012م الموافق 07 رجب 1433هـ

مدرب «الديوك» السابق: فرنسا ستهزم إنجلترا بسهولة

ادعى مدرب المنتخب الفرنسي السابق ريمون دومينيك أن منتخب بلاده سيفوز بسهولة على إنجلترا في مباراتهم الأولى في يورو 2012 لضعف المنتخب الإنجليزي.

وسيتقابل الفريقان في افتتاح المجموعة الرابعة والتي تضم أيضاً المنتخب الأوكراني المضيف ومنتخب السويد.

وعلق دومينيك على مباراة منتخب بلاده مع نظيره الإنجليزي قائلاً: «المباراة أمام إنجلترا ينبغي أن تكون سهلة لأن فريقهم لا يمتلك الجودة، وعلينا بعد ذلك ألا نخسر أمام أوكرانيا وسنتأهل إلى الدور المقبل، أنا أضع فرنسا ضمن المرشحين لأني أؤمن بهذا حقاً». وتابع المدرب صاحب الـ60 عاماً حديثه قائلاً: «ينبغي أن نصل لنصف النهائي على أقل تقدير». وقاد دومينيك المنتخب الفرنسي إلى نهائي كأس العالم 2006 الذي خسره بركلات الترجيح أمام المنتخب الإيطالي وتم تمديد عقده لأربع سنوات وعلى الرغم من خروجه من الدور الأول في يورو 2008 إلى أنه ظل في منصبه ليقود الفريق مرة أخرى في كأس العالم 2010 والتي ظهر فيها منتخب الديوك بأداء هزيل ومستسلم وهو ما أدى إلى فقدان دومينيك وظيفته كمدرب لفرنسا. وتحسنت النتائج منذ قدوم لوران بلان على رأس الجهاز الفني للمنتخب الفرنسي والذي مدد سجل الفريق لـ19 مباراة من دون هزيمة بعد فوزه الأخير علي المنتخب الأيسلندي بثلاثة أهداف لهدفين ولكنه سيواجه الامتحان الأصعب له منذ قدومه في كأس الأمم الأوروبية القادمة والتي لن ترضى فيها الجماهير الفرنسية بأداء هزيل مماثل لما حدث في كأس العالم 2010 ويورو 2008.

وأعلن لوران بلان أمس (الاثنين) انه سيعلن اليوم (الثلثاء) عن التشكيلة الرسمية التي ستشارك في النهائيات. واستدعى بلان 25 لاعبا للمعسكر التدريبي الإعدادي للبطولة القارية وهو سيستبعد لاعبين اثنين اليوم، حيث الموعد النهائي الذي حدده الاتحاد الأوروبي لتسلم لوائح المنتخبات المشاركة في البطولة.

وقال بلان في تصريحات صحافية: «انتظروا حتى اليوم وستعرفون الاسمين»، مضيفا «لدينا مهلة حتى صباح اليوم لإرسال اللائحة الرسمية للاتحاد الأوروبي. سنعطي الأسماء صباح اليوم. اللائحة ستعرف على الساعة الحادية عشرة».

وفي معرض رده عن سؤال عما إذا كان يعرف هوية اللاعبين اللذين سيتم استبعادهما من التشكيلة قال بلان: «سترون ذلك اليوم».

العدد 3552 - الإثنين 28 مايو 2012م الموافق 07 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً