العدد 3552 - الإثنين 28 مايو 2012م الموافق 07 رجب 1433هـ

كافاني يسخر من شائعات انتقاله ليوفنتوس

سخر مهاجم نابولي الإيطالي الأورغوياني إدينسون كافاني من التقارير التي أشارت إلى قرب انتقاله إلى يوفنتوس بطل الدوري المحلي، مؤكدا بقاءه مع نابولي.

وقال المهاجم البالغ من العمر 25 عاما: «سأبقى في نابولي فالفوز بكأس إيطاليا كان مجرد بداية، وأستغرب كيف تتعامل وسائل الإعلام مع مثل هذه الأمور».

وشارك كافاني بشكل إيجابي في تحقيق حلم نابولي بالصعود لمنصات التتويج لأول مرة منذ 22 عاما بالتتويج بلقب الكأس على حساب يوفنتوس في النهائي.

وكان كافاني قد سجل الهدف الأول لنابولي في المباراة النهائية من ركلة جزاء، فيما أضاف هامسيك الهدف الثاني قبل النهاية بسبع دقائق، ليؤكد فوز فريقه بالكأس وخسارة نادي «السيدة العجوز» لأول مرة هذا الموسم في جميع المسابقات.

ويبدو أن إيزيكيل لافيتزي في طريقه للرحيل عن نابولي وربطت التقارير الصحافية بين رحيله والاهتمام الذي يحظى به كافاني من يوفنتوس وتشلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيان.

وقال المهاجم الأوروغوياني لصحيفة «كوريرو ديللو سبورت» الإيطالية: «كأس إيطاليا كان مجرد بداية، ونتوقع المزيد من الألقاب الموسم المقبل، وقرأت ما جاء في وسائل الإعلام بشأني في سوق الانتقالات، وأعرف تماما كيف تتناول وسائل الإعلام مثل هذه الأمور، وأنا لا أهتم بالشائعات».

وأردف كافاني قائلا: «عندما أكون في إجازة أكرسها بالكامل لأسرتي والاستمتاع بكل دقيقة فيها لشحن بطارياتي، من أجل الاستعداد للموسم الجديد وإسعاد جماهير نابولي الموسم المقبل».

يذكر أن كافاني قدم موسما رائعا مع نابولي وسجل خلاله 33 هدفا في كل المسابقات التي شارك فيها الفريق الإيطالي.

وانضم كافاني إلى نابولي قادما من باليرمو في العام 2010 وحصد معه كأس إيطاليا حديثا بالفوز على يوفنتوس.

العدد 3552 - الإثنين 28 مايو 2012م الموافق 07 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً