العدد 3552 - الإثنين 28 مايو 2012م الموافق 07 رجب 1433هـ

تأجيل ورشة عمل شرح التحديثات المدخلة على نظام «TMS»

اجل الاتحاد الـبحريني لكرة القدم موعد إقامة ورشـة العمل الخاصة بشرح التطبيقات المدخلة على نظام انتقالات اللاعبين «TMS» والمقدمة من قبل قسم التطوير التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA» والذي سيقام لمسئولي نظام مطابقة انتقالات اللاعبين في الأندية لتصبح يوم الخميس 31 مايو/أيار ابتداء من الساعة (5) وحتى (7:30) بدلا من اليوم الثلثاء.

وقال مدير نظام انتقالات اللاعبين «TMS» بالاتحاد البحريني لكرة القدم وليد الخياط إلى أن ورشـة العمل ستكون مؤلفة من قسمين، يتضمن القسم الأول منها شرحا نظريا عن التحديثات المدخلة على النظام، بينما سيكون القسم الثاني تدريبا عمليا لاستخدام تطبيقات النظام الجديدة.

وطلب الخياط من مسئولي نظام مطابقة انتقالات اللاعبين في الأندية إلى ضرورة إحضار جهاز الحاسب الشخصي لاستخدامه أثناء القـسم العملي من الورشة. مضيفا أن التحديث قد شمل على إجراء تعديل كامل على واجهة النظام بالإضافة إلى طرق طلب الانتقالات، وامتد ليشمل بعض اللوائح الخاصة بالنظام وأن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أبقى الفرصة مفتوحة أمام مدراء النظام في الأندية للولوج لكلا النظامين الجديد والقديم حتى تاريخ 4 يوليو/تموز فقط .

العدد 3552 - الإثنين 28 مايو 2012م الموافق 07 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً