العدد 3552 - الإثنين 28 مايو 2012م الموافق 07 رجب 1433هـ

«البحرين والكويت» يدعم نادي «روتاري» في مباريات السداسيات

قام بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد في مملكة البحرين، بتسليم شيك بمبلغ 1000 دينار بحريني كبادرة لدعم نادي روتاري المنامة في مشروعه لتوعية الناس عن داء السكري. كما أقام النادي بتنظيم مباريات السداسيات التي أقيمت في نادي الرجبي وكرة القدم في منطقة سار بتاريخ 27 أبريل/ نيسان. جاءت هذه المباراة من أجل جمع الأموال والتبرعات لصالح الأطفال المصابين بداء السكري.

وقد قام بتسليم الشيك مدير عام مجموعة الخدمات المساندة، رياض ساتر، إلى الرئيس السابق لنادي روتاري المنامة، راج داماني، في حضور الرئيس الجديد لنادي روتاري المنامة، روبرت تريمرز، وحضر من البنك كل من مديرة العلاقات العامة، رفا قدورة، ومسئولة العلاقات العامة، عليا خنجي.

وشارك بنك البحرين والكويت في هذه المباراة، واستطاع النادي جمع أموالاً بمجموع 21 ألف دينار واستقطاب أكثر من 300 لاعب من جنسيات مختلفة في مثل هذه اللفتة الخيرية.

وفي إطار هذا الدعم، صرح رياض ساتر بأنه «التزاماً من بنك البحرين والكويت بدعم مختلف نشاطات المجتمع وزيادة مستوى الوعي بمدى أهمية المسئولية الاجتماعية، فإن البنك سعيد بمشاركته في مثل هذه الفعالية الإنسانية التي توعي الناس بمفهوم داء السكر».

من جانبه أضاف روبرت تريمرز أن «مجموع التبرعات التي حصلنا عليها ستستخدم لتوعية الأطفال وعوائلهم عن داء السكر. كما أننا على تواصل مع جمعية البحرين للسكري ومستشفى الكندي لمساندتنا في هذا العمل الخيري».

العدد 3552 - الإثنين 28 مايو 2012م الموافق 07 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً