العدد 3552 - الإثنين 28 مايو 2012م الموافق 07 رجب 1433هـ

الإعلاميون يتابعون سباق جائزة موناكو الكبرى في موتوروكس

تابع الإعلاميون والصحافيون وأعضاء نادي حلبة البحرين الدولية للإعلام وضيوف حلبة البحرين الدولية فوز سائق فريق ريد بول الاسترالي مارك ويبر بسباق جائزة موناكو الكبرى الجولة السادسة من بطولة العالم للفورمولا 1 للعام 2012، وذلك في مقهى «موتوروكس» الواقع على شارع البديع بدعوة من العلاقات العامة بحلبة البحرين الدولية أمس الأول، كما فاز الحضور بالجوائز العديدة المقدمة من حلبة البحرين الدولية.

وبعد انتهاء السباق قدم تنفيذي العلاقات العامة بحلبة البحرين الدولية محمد شريدة شكره وتقديره للحاضرين من الإعلاميين والصحافيين لمتابعة السباق ضمن الفعاليات التي تقيمها الحلبة لزيادة التواصل بين وسائل الإعلام المختلفة وحلبة البحرين الدولية وتعزيز ثقافة رياضة السيارات لدى الإعلاميين في البحرين.

بعدها تمت عملية السحب على أرقام الفائزين بالجوائز المقدمة والتي كانت عبارة عن (3) تذاكر لحلبة فيفا للكارتنج، (3) تذاكر لتجارب الومينا في (8)، و(3) قسائم شرائية مقدمة من مركز استقبال الزائرين في حلبة البحرين الدولية، وفاز بالجوائز المقدمة كل من حمد أمين من نادي المارشلز، أيمن علي سلمان الماضي، علي حاجي، محمد الجودر من النادي الإعلامي.

وستقام الفعالية المقبلة يوم الأحد 10 يونيو/حزيران لسباق جائزة كندا الكبرى الجولة السابعة من هذا الموسم لبطولة العالم للفورمولا 1.

العدد 3552 - الإثنين 28 مايو 2012م الموافق 07 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً