العدد 3552 - الإثنين 28 مايو 2012م الموافق 07 رجب 1433هـ

مركز الهملة يكرم فريقه بطل سداسيات المحافظة الشمالية

أقام مركز الهملة وفي احتفال مبسط بمنزل أمين السر العام حفلا تكريميا لفريق الشباب لكرة القدم بالمركز المشارك بسداسيات المحافظة الشمالية، والذي استطاع الفوز بكأس البطولة فيها بعد العرض الجميل الذي قدمه اللاعبون بالدورة والمستوى الكبير الذي ظهر به.

وقد بدأ الحفل بكلمة لرئيس المركز محمد خليل هنأ فيها الجميع بهذا الانجاز الذي أسفر عن تتويج فريق شباب المركز بكأس البطولة، وحث رئيس المركز اللاعبين أن يكون هذا الانجاز البسيط دافعا لكثير من البطولات المقبلة، مشيدا بدور المدرب داوود محمد ومساعده محمد المويشي الذين أسهموا وبشكل كبير في تحقيق الفريق هذا الانجاز.

وقد بين رئيس المركز أن مجلس الإدارة كان يطمح لحفل تكريمي أكبر يليق بكم كلاعبين لكن عملنا كل ما في وسعنا ووفق إمكاناته البسيطة لتكريمكم هذه الليلة مؤكدين لكم أننا سنسعى لخدمتكم وتقديم كل ما في وسعنا خدمة لأعضاء المركز.

كما أوضح رئيس المركز أن الإدارة سعت للمشاركة بهذه الدورة من أجل لم شمل شباب القرية وإشراكهم في جو المنافسة شاكرا لهم المستوى الطيب الذي قدموه خلال مباريات الدورة.

وشكر جميع اللاعبين المكرمين مجلس إدارة المركز على هذه البادرة الطيبة والتي تسهم في زيادة ترابط فرق ولاعبي المركز وستكون دافعا لهم من أجل بذل المزيد من الجهد لوضع اسم المركز على سلم البطولات، مؤكدين اعتزازهم بهذا التكريم، وقد تناول الجميع إدارة ولاعبين وجبة العشاء التي أقيمت بهذه المناسبة. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر والعلاقات العامة بالمركز.

العدد 3552 - الإثنين 28 مايو 2012م الموافق 07 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً