العدد 3552 - الإثنين 28 مايو 2012م الموافق 07 رجب 1433هـ

سلمان بن إبراهيم يبارك لأندية الرفاع والمحرق والأهلي والنصر

بعد فوز الأول بالقدم والثاني بالسلّة والثالث باليد والرابع بالطائرة

هنأ الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة مجلس إدارة نادي الرفاع برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، على الإنجاز الكبير المتمثّل بإحراز الفريق الاول لقب بطولة دوري VIVA لكرة القدم للموسم الكروي الحالي.

وأشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم بالجهود الكبيرة التي بذلها مجلس إدارة النادي واللاعبين في تتويج المسيرة المتميزة هذا الموسم، ما توّج الفريق بلقب المسابقة للمرة العاشرة في تاريخ النادي، مؤكداً أن هذا اللقب يضاف لسلسلة إنجازات الرفاع وتعزيزاً لسمعة وعراقة النادي.

كما هنأ معالي الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، أسرة مجلس إدارة نادي المحرق الرياضي برئاسة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة، بمناسبة فوز فريق كرة السلة بلقب بطولة كأس زين للموسم الحالي، بعد فوزه في مجموع المباريات الختامية على فريق المنامة.

وأعرب الشيخ سلمان عن إعجابه بالمستوى الفنّي المتطور لكرة السلة في المملكة، وبالأداء الرائع لنادي المحرق، بعد نهائي مثير دلّ على المستوى المتقدّم للسلة البحرينية ما ينعكس بالإيجاب على منتخباتنا الوطنية لتشريف الوطن في المحافل والمسابقات الخارجية.

وتوجّه الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، بالتهنئة إلى أسرة نادي الأهلي الرياضي، برئاسة فؤاد كانو بعد ظفر فريق كرة اليد ببطولة الكأس، مشيراً إلى أن تكاتف مجلس الإدارة وكفاءة الجهازين الإداري والفني ومثابرة اللاعبين ومن خلفهم جماهير النادي العريضة، أتى ثماره بالتتويج بلقب البطولة، مضيفاً لخزائنه كأساً غالية بجدارة واستحقاق.

وقدّم الشيخ سلمان التهاني لأسرة نادي النصر الرياضي بمناسبة فوز فريق الطائرة بلقب دوري الدرجة الاولى بتغلّبه في المباراة النهائية على المحرق، حيث أشار الى التطور الكبير الذي بدا يلاحظ على النادي برئاسة السيد حسين حمّاد رئيس مجلس الادارة.

العدد 3552 - الإثنين 28 مايو 2012م الموافق 07 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً