العدد 3552 - الإثنين 28 مايو 2012م الموافق 07 رجب 1433هـ

نزال ناري في «ديربي العاصمة» بين النجمة والأهلاوية

فيما داركليب في محطة البحرين بكأس ولي العهد للطائرة

تنطلق اليوم عند الساعة (5:30) مساءً منافسات بطولة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة بإقامة مباراة نارية بين الأهلي والنجمة في ديربي العاصمة وذلك من أجل التأهل لدور الأربعة من المسابقة التي من المؤمل أن تشهد تنافساً كبيراً خصوصاً بعد التقلبات العديدة التي شهدها الدوري.

وعند الساعة (7:30) مساءً سيلعب داركليب مع البحرين في مواجهة من طرف واحد وذلك بالنظر لمستوى الفريقين في مسابقة الدوري، إذ كما يعلم الجميع أن داركليب حقق المركز الثالث فيما منافسه هبط رسمياً من دون أن يحقق أي نقطة. بل وخسر من «العنيد» بنتيجة (3/صفر) ذهاباً وإياباً.

ديربي ناري

باختصار شديد... ستحمل مواجهة اليوم بين الأهلي والنجمة شعار «ديربي ناري» إذ سيسعى من خلاله الفريقان لتعويض إخفاق الدوري... إذ سيكون التنافس حاضراً وبقوة خصوصاً أن حال الفريقين ينذر بذلك.

فالأهلي الذي خيب آمال جماهيره في مسابقة الدوري خصوصاً أنه كان مرشحاً للوصول للنهائي، يعلم أن من أجل إنقاذ الموسم عليه أن يقدم مباراة كبيرة حتى يتأهل لدور الأربعة على الأقل وبعد ذلك يفكر في النهائي.

إذ يملك الأهلاوية فريقاً قادراً على تحقيق نتائج إيجابية لكنه عانى في الفترة الأخيرة من هبوط في المستوى الفني تعرض على إثره لهزيمة من النصر الذي توج بعد ذلك بطلاً للدوري ومن ثم الشرقي وأخيراً من داركليب في صراع «البرونز».

أما النجمة الذي أشعل بأدائه القوي المجموعة الأولى في الأدوار النهائية فهو يعتبر متخصصاً في مسابقة الكأس وكثيراً ما يكون أداؤه قويا فيها. إذ يعلم الجميع أن النجمة قبل (3) مواسم كان حاله لا يسر العدو ولا الصديق لكنه نجح في خطف اللقب من أيدي المحرق أولاً ومن ثم البسيتين في النهائي، ولهذا السبب من الصعب أن نتوقع كيف سيكون شكله في هذه المواجهة.

علماً بأن الأهلي فاز على النجمة ذهاباً وإياباً هذا الموسم... الأولى بنتيجة (3/2)، والثانية بثلاثية نظيفة.

تشكيلة الفريقين

ومن المتوقع أن يلعب مدرب النجمة فؤاد عبدالواحد بتشكيلة تضم: محمود جاسم في الأعداد، وحسن جعفر مع محمد عباس في مركز (3)، وحسن مرهون مع إبراهيم العرادي في مركز (4)، وجيف باتك في مركز (2)، واللاعب الحر علي حسين.

أما الأهلي فسيلعب مدربه الجديد القدير جليل العرادي بحسين المتروك في الأعداد، وحسني القرامصلي في مركز (2)، وعلي الصيرفي مع عبدالإله عبدالله في مركز (3)، وناصر صالح مع صادق إبراهيم في مركز (3)، واللاعب الحر عيسى الحايكي.

العدد 3552 - الإثنين 28 مايو 2012م الموافق 07 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً