العدد 3551 - الأحد 27 مايو 2012م الموافق 06 رجب 1433هـ

الشبابُ والتأمينات والحالة يحققون أول انتصاراتهم في دوري (الفوتسال)

اختلطت أوراق المجموعتين الثالثة والرابعة ضمن دوري الاتحاد وديار المحرق لكرة القدم داخل الصالات (الفوتسال) بعد النتائج التي سجلتها مباريات الأمس في ختام الجولة الرابعة، وحقق الشباب فوزاً مثيراً هو الأول له على حساب فريق الداخلية 4-2 وهي الخسارة الأولى للداخلية ليتجمد رصيده عند 4 نقاط.

جاءت المباراة مثيرة منذ دقائقها الأولى وعلى رغم السيطرة والضغط الذي مارسه لاعبو الداخلية إلا أنهم عجزوا عن فك (شفرة) التنظيم الدفاعي للاعبي الشباب والذين ظهروا بصورة مغايرة تماماً عن مباراتهم الأولى.

ونجح لاعبو الشباب في استثمار اندفاع لاعبي الداخلية والأخطاء الدفاعية التي وقعوا فيها ليسجلوا فوزاً ثمينا وضعهم في صلب المنافسة.

وسجل أهداف الشباب علي عبدالله (2)، وهدف إلى أحمد عبدالجليل ومحمد صالح، فيما سجل للداخلية أحمد عبود وخليفة فيصل.

وجاءت المباراة الثانية ليسجل فريق التأمينات الاجتماعية فوزه الأول بعد خسارتيه الماضيتين وذلك على حساب فريق نوماس 3-1، ورفع التأمينات رصيده إلى 3 نقاط متساويا مع نوماس بذات الرصيد.

وفاجأ لاعبو التأمينات خصمهم بتنظيم دفاعي وهجوم مرتد سريع قلبوا به تأخرهم لفوز ثمين بعد تألق واضح من جانب حسن عبدالله مكي ومحمد عبدالنبي وعلي بوخماس وعبدالله محمد، وفي المقابل لم يكن فريق نوماس في مستواه وصورته المعهودة التي ظهر عليها في مباراته الأولى، وبدا واضحا حالة الارتخاء التي كان عليها لاعبيه ولم تنفع جميع التغييرات التي أجراها مدربه حمود راكع في إعادة لاعبيه بجو المباراة ليتكبد فريقه مرارة وحسرة الخسارة.

وسجل أهداف التأمينات محمد عبدالنبي وعبدالله محمد وعلي بوخماس، وهدف نوماس الوحيد جاء عن طريق سيد أحمد محمد.

أما آخر مباريات الأمس فقلب خلالها الحالة كل التوقعات بفوزه على أم الحصم 4-2، وتساوت فرق التأمينات ونوماس وأم الحصم والحالة في الرصيد (3) نقاط لكل منهم، في حين يقف فريق الدفاع لوحده في صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط.

وسجل أهداف الحالة فوزي كرويد وعبدالعزيز بوخماس لكل منهما هدفان في حين سجل لأم الحصم محمد موسى هدفين.

العدد 3551 - الأحد 27 مايو 2012م الموافق 06 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً