العدد 3550 - السبت 26 مايو 2012م الموافق 05 رجب 1433هـ

هيئة شئون الاعلام تنجح في رفع إيراداتها المالية بأربعة ملايين دينار

في إطار حرص هيئة شئون الإعلام على تنفيذ المبادرات التي من شانها تنمية الموارد المالية للهيئة ، وتطوير مسيرتها بما يتماشى مع تطلعات الحكومة الرشيدة والاستراتيجية الاعلامية التي اعدتها الهيئة للفترة 2011- 2016 وقع رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة مع رئيس مجلس ادارة شركة برومو سفن اكرم مكناس وبالتعاون مع شركة قروب بلس اتفاقية بيع حقوق البث للاعلانات التجارية على اذاعات وقنوات تلفزيون البحرين بقيمة بلغت اربعة ملايين دينار بحريني.
وتعد شركة برومو سفن وشركة قروب بلس من كبريات الشركات المتخصصة في مجال الدعاية والاعلان في المنطقة حيث تمتلك عدة فروع في كل من الكويت ودبي والرياض وبيروت والقاهرة بالاضافة الى مملكة البحرين
وقد وصلت الهيئة الى هذا الانجاز عن طريق طرح مزايدة عامة من خلال مجلس المناقصات والمزايدات وقد تنافست على هذه المزايدة شركتان في هذا المجال حيث حققت الهيئة من هذه المزايدة إيرادا ماليا قدره اربعة ملايين دينار بحريني.
واكد الشيخ فواز بن محمد ال خليفة ان طرح هيئة شئون الاعلام لمزايدة عامة يعد الاول من نوعه في تاريخ الهيئة حيث ان هذه المزايدة تأتي ضمن برنامج زيادة الايرادات المالية للهيئة . مشيرا الى ان الهيئة ابرمت في وقت سابق من هذا الشهر اتفاقية ادارة وتشغيل الاذاعة الهندية بمبلغ وقدره مليون و200الف دينار بحريني حيث بلغ حتى الان اجمالي برنامج زيادة إيرادت الهيئة للخمس السنوات القادمة الى خمسة ملايين و200 الف دينار بحريني.
وقال رئيس هيئة شئون الاعلام ان الهيئة تعكف الهيئة باستمرار على تطوير الاداء الاذاعي والتلفزيوني وذلك من خلال الارتقاء بمخرجاتها وفق احدث الخطط والبرامج من اجل اظهار الصورة الحضارية والمشرقة لمملكة البحرين والاسهام في تقديم البرامج الهادفة التي تهتم بمصلحة المواطن والمقيم والمشاهدين في المنطقة في شتى المجالات.
واكد ان الهيئة تحرص عبر هذه الاتفاقية على الإسهام بشكل كبير في تعزيز روح الإبداع والتميز في مجال الاعلان التلفزيوني والاذاعي مشيدا بالخبرة والكفاءة التي تتمتع بها شركة برومو سفن الاعلانية ودورها الاعلاني البارز في البحرين والمنطقة.
ومن جانبه عبر رئيس مجلس ادارة شركة برومو سفن اكرم مكناس عن خالص شكره وتقديره للجهود الطيبة التي تبذلها الهيئة في تطوير الاعلام في مملكة البحرين ، مشيرا الى ان الشركة ستعكف على تطوير العمل الاعلاني المرئي والمسموع في هيئة شئون الاعلام وفق احدث التقنيات والاساليب المتبعة في عالم الاعلان بما يعود بالخير والمنفعة على الجميع.
كما اشاد بالخطوة الاخيرة التي اعلنتها عن هيئة شئون الاعلام بنقل باقاتها إلى قمر نايل سات الامر الذي سيساهم في زيادة اعداد المشاهدين لأضعاف تعكس المكانة التي وصل إليه التلفزيون البحريني في المنطقة
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً