العدد 3550 - السبت 26 مايو 2012م الموافق 05 رجب 1433هـ

الحد يتقدم للرابع والبسيتين يقلبها على شباب المحرق

في ختام مباريات الفرق الأربعة في الدوري

مدينة عيسى - المحرر الرياضي 

26 مايو 2012

تقدم فريق الحد إلى المركز الرابع في ترتيب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد فوزه على الحالة 5/2 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس في الجولة الأخيرة ليرفع الحد رصيده إلى 22 نقطة بانتظار نتيجة النجمة «20 نقطة» أمام الرفاع اليوم فيما أنهى الحالة الدوري في المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

وجاءت المباراة مفتوحة تقدم فيها الحالة بهدف هداف الدوري أحمد الختال ليرد الحد بثلاثة أهداف عن طريق عبدالله ناصر «هدفين» والبرازيلي روبيرتو، وفي الشوط الثاني قلص الحالة الفارق بتسجيل هدفه الثاني عن طريق المغربي أحد عبو من ضربة جزاء لكن الحد عاود التسجيل بالهدفين الرابع والخامس عن طريق البديل عبدالله سعيد ونايف الماجد «ضربة جزاء».

وفي المباراة الثانية حول فريق البسيتين تأخره بهدف سيد ضياء سعيد في الشوط الأول إلى فوز على المحرق بهدفين سجلهما البرازيلي فابيو والبديل محمد يعقوب ليرفع البسيتين رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث فيما ظل المحرق على نقاطه ال38 في المركز الثاني.

وخاض البسيتين المباراة بتشكيلته الأساسية فيما لعب المحرق بتشكيلة أغلبها من العناصر الاحتياطية الشابة بالإضافة إلى حسين بيليه وضياء سعيد ومحد سالمين ووليد الحيام والبرازيلي دييغو.

العدد 3550 - السبت 26 مايو 2012م الموافق 05 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً