العدد 3550 - السبت 26 مايو 2012م الموافق 05 رجب 1433هـ

الأهلي ينفرد بصدارة الثالثة ... والبحرين والكويت يلتهم التخصصي

المالكية يحقق أول فوز له في دوري الاتحاد وديار المحرق للصالات

خطا الأهلي خطوة مهمة للتأهل للدور الثاني من دوري الاتحاد وديار المحرق بفوزه الثالث على التوالي وهذه المرة على حساب الرفاع الشرقي 5-1، وانفرد الأهلي بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، فيما بقى رصيد الرفاع الشرقي خالياً من النقاط.

جاءت المباراة متكافئة المستوى خصوصا في شوطها الأول الذي تبادل خلاله الفريقان السيطرة على مجريات اللعب، ونجح الأهلي في إنهائه بهدفين، وفي الشوط الثاني استمر الوضع سجالا بين الفريقين حتى الدقائق الأخيرة، ونجح الأهلي في استثمار اندفاع لاعبي الرفاع الشرقي ليسجل الفارق المريح الذي كفل له الفوز والنقاط الثلاث.

وسجل أهداف الأهلي مصطفى يعقوب (هاتريك)، وحسن محمد وصالح مجيد، فيما سجل هدف الرفاع الشرقي الوحيد خالد راشد.

وكانت المباراة الأولى أمس لحساب المجموعة شهدت فوز بنك البحرين والكويت على المستشفى التخصصي بنتيجة كبيرة 15-6، وجاء شوطها الأول مثيرا كان خلاله التخصصي ندا عنيدا ونجح في مباغتة خصمه ببداية قوية تقدم على إثرها بالنتيجة قبل أن يعود البحرين والكويت وينهي الشوط لصالحه 6-4، وفي الشوط الثاني وضح الفارق الفني وإمكانات اللاعبين الفردية بين الفريقين لينهي البحرين والكويت المباراة لصالحه.

وشهدت المباراة احتجاج مدرب التخصصي على بعض القرارات التحكيمية وهو الأمر الذي أدى لتوقف المباراة قرابة 10 دقائق بعد سحب المدرب للاعبيه وتهديده بالانسحاب من المباراة.

وسجل أهداف البحرين والكويت حسين كازروني (7)، وثامر شموس (3)، وهدفين لكل من إحسان الستراوي ومحمد الستري، وهدف إلى محمد جناحي، وسجل أهداف التخصصي غسان عبدالغني ومحمد رضا هدفين لكل منهما، وهدف إلى حسين عياد وصلاح علي.

أما المباراة الأخيرة أمس فانتهت بفوز مثير للمالكية على حساب سامسونج 4-2 ليدخل فارس الغربية في معادلة المنافسة في هذه المجموعة في حين خرج سامسونج بعد تجمد رصيده عند نقطة يتيمة، وشهدت المباراة ندية وإثارة حتى ثوانيها الأخيرة التي حسم خلالها المالكية النتيجة.

وسجل أهداف المالكية سيد أمين هادي (2)، وكميل حسين وممدوح عباس، فيما سجل لسامسونج خليفة زمان ويوسف البكر.

مباريات اليوم

تستكمل اليوم مباريات الجولة الرابعة بإقامة 3 مباريات يلتقي في الأولى لحساب المجموعة الثالثة فريقا الشباب بدون نقاط مع وزارة الداخلية (4 نقاط) عند الساعة 4:45، وفي المباراة الثانية لحساب المجموعة الرابعة يلعب التأمينات بدون نقاط مع نوماس (3 نقاط) الساعة 6:30، وفي ذات المجموعة يلعب أم الحصم (3 نقاط) مع الحالة بدون نقاط الساعة 8:15 وتقام جميع المباريات على صالة مدينة خليفة الرياضية.

العدد 3550 - السبت 26 مايو 2012م الموافق 05 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً