العدد 3550 - السبت 26 مايو 2012م الموافق 05 رجب 1433هـ

إشراك فرحاني الأهلي يُثير استياء هودسون

أبدى مدرب منتخبنا الأولمبي هودسون استياءه من مشاركة اللاعب حسين الفرحاني خلال مباراة الفريق الأخيرة بدوري «فيفا» أمام المنامة على رغم صعوبة وضعه الصحي وحالة الإغماء التي تعرض إليها في المباراة.

وأبدى هودسون استغرابه من خطوة إشراك الفرحاني والأسباب التي استدعت لذلك خصوصا أن اللاعب تعرض للحالة ذاتها قبل المباراة بثلاثة أيام بعد تدريب الفريق مما استدعى لنقله للمستشفى على وجه السرعة وإجراء بعض الفحوصات والتحاليل.

وطالب المدرب الأمريكي الجنسية والانجليزي الأصل بضرورة عرض اللاعب على طبيبٍ مختصٍ بأمراض القلب واستشارياً عارفا بمثل هذه الحالات لإجراء المزيد من الكشوفات والفحوصات للتأكد من سلامته والإطمئنان على حالته.

من جانب آخر من المتوقع أن يبدأ اتحاد الكرة إجراءاته وخطواته في سبيل تأمين جميع الفوحصات للفرحاني من أجل الوقوف على حالته الصحية وفي إطار اهتماماته بالجانب الصحي للاعبي الأندية والمنتخبات.

وكان الفرحاني قد نُقل إلى المستشفى إثر حالة الإغماء التي تعرض إليها بعد تدريب الفريق يوم الاثنين الماضي، وبقي في المستشفى قرابة 5 ساعات أجرى خلالها بعض الفحوصات المتعلقة بالقلب مع نصيحة الطبيب بضرورة مراجعة استشاريا مختصا بالقلب، وشارك في الشوط الثاني لمباراة أمس الأول ضد المنامة وسقط كذلك وتم إخراجه من الملعب بسرعة.

العدد 3550 - السبت 26 مايو 2012م الموافق 05 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً