العدد 3549 - الجمعة 25 مايو 2012م الموافق 04 رجب 1433هـ

بواش يشترط عقدا طويل الأمد للتعاقد مع ليفربول

أكد وكيل أندريا فيلاش بواش أن المدرب البرتغالي على استعداد لقبول عرضاً من ليفربول ولكنه اشترط أن يكون العقد طويل الأمد.

ويعتبر البرتغالي الأوفر حظاً لخلافة المدير الفني السابق لفريق ليفربول كيني دالغليش الذي أقيل من منصبه في هذا الشهر، وارتبط المدرب البرتغالي أيضاً بقيادة روما الإيطالي في الموسم المقبل خلفاً للويس أنريكة الذي ترك الفريق في نهاية الموسم.

وعندما تم تعيين بواش لقيادة تشلسي في الصيف الماضي، اعتقد أن هذه الخطوة هي بداية مشروع على المدى الطويل ولكن بعد 8 أشهر من الثلاث سنوات التي وقع عليها مع الفريق تم استبعاده خارج أسوار البلوز، وهو الآن يسعى لإعادة إنشاء أوراق اعتماده.

وصرح كارلوس جونكالفيس الوكيل الخاص بالمدرب الشاب قائلاً: «ما نتطلع إليه هي خطة فنية قوية وصلبة ودائمة، ولكن لو لم تتوفر هذه الشروط فليس لدينا أي مشكلة أن نظل من دون عمل، لن أؤكد أو أنفي اتصالات مع أندية محددة، نحن مهتمون فقط بمشروع فني طويل الأمد».

وتابع كارلوس حديثه «ليفربول؟ مرة أخرى نحن نبحث عن نادٍ قوي وقادر على المنافسة، وسنرى ما إذا كانت هذه الشروط من شأنها أن تربطنا بأي نادي».

ويتنافس مع بواش لقيادة الليفر في الموسم المقبل المدير الفني لفريق ويغان الإنجليزي روبرتو مارتينيز وهو من أوائل المرشحين لهذا المنصب، وعلى الرغم من ذهابه الآن في عطلة، يتوقع أن يلتقي المدرب الإسباني مع مالك النادي جون هنري ورئيس النادي توم فيرنر في الأيام القليلة القادمة.

وارتبط لويس فان غال بشغل منصب مدير الكرة الشاغر في الأنفيلد ولكنه على رغم ابتعاده عن العمل منذ إقالته من تدريب بايرن ميونخ من 13 شهراً، يفضل الهولندي المخضرم صاحب الـ64 عاماً وظيفة المدرب.

وفي هذه الأثناء، وضعت الجماهير التي تدعم المدير الفني السابق للحمر رافائيل بينيتز موقعاً على الانترنت في محاولة لإقناع النادي بالتحدث مع المدرب الذي حقق لقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق والذي لا يزال يعيش في الميرسيسايد.

العدد 3549 - الجمعة 25 مايو 2012م الموافق 04 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً