العدد 3549 - الجمعة 25 مايو 2012م الموافق 04 رجب 1433هـ

بيريز يتعالى على الجراح ويعود إلى موناكو

اعترف سائق ساوبر سيرجيو بيريز بالمشاعر المختلطة التي أحس بها عندما عاد إلى موناكو بعد الحادثة الثقيلة التي تعرض لها خلال تصفيات العام الماضي.

المرة الأخيرة التي تواجد فيها بيريز في السباق تم نقله بعيداً في سيارة إسعاف فاقداً للوعي ما أدى لاستبعاده في ظهوره الأول في سباق الجائزة الكبرى.

وصرح السائق صاحب الـ22 عاماً قائلاً: «بالنسبة لي أنه أمر لا يصدق أن أعود إلى هنا بعد وقوع مثل هذا الحادث، بالتأكيد أنه ليس شعورا جيدا أن تكون الجدران قريبة جداً ولكن نحن نعلم المخاطر، أنه مكان خاص».

وأضاف المكسيكي بيريز الذي أكد أن موناكو لا تزال هي السباق المفضل لديه وقال: «استطيع أن أتذكر كل شيء قبل الحادث مباشرة، وكان الشيء التالي أني في طريقي للمستشفى بعد فقداني للوعي لعدة دقائق، وبعد حادث من هذا النوع ليس من السهل أن أعود، لا أستطيع معرفة حقيقة شعوري عند خروجي من النفق للمرة الأولى ولكني أعتقد أنه شيئاً لن يخطر في رأسي».

ويأمل الآن أن تكون عطلة الأسبوع مختلفة في موناكو بعدما استعاد بريقه في العام الماضي عقب حادثته الشهيرة، وأكد بيريز أن المنصة هي هدفه على الرغم من مشكلة الجر الصغيرة التي واجهتهم في الآونة الأخيرة ويصر أنهم قريبون جداً من المقدمة وكل 10 ستحدث فارقاً.

العدد 3549 - الجمعة 25 مايو 2012م الموافق 04 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً