العدد 3549 - الجمعة 25 مايو 2012م الموافق 04 رجب 1433هـ

صراع الرابع بين الحد والحالة... ولقاء هامشي للمحرق والبسيتين

اليوم مباراتان في اليوم قبل الأخير للدوري الكروي

تقام مباراتان اليوم (السبت) ضمن الجولة الأخيرة من دوري فيفا للدرجة الأولى لكرة القدم يلتقي فيهما الحد مع الحالة في الخامسة و50 دقيقة مساء تعقبها مباشرة مباراة المحرق مع البسيتين وذلك على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وتعتبر مباراتا اليوم عاديتين ولا تكتسبان أهمية تنافسية بعدما تم حسم أمور الصراع في القمة والقاع لكن مباراة الحالة والحد قد تحدد هوية المركز الرابع في ترتيب الدوري للموسم الحالي والذي ينافسهما عليه فريق النجمة الذي سيلاقي الرفاع غداً في ختام الدوري.

في المباراة الأولى يسعى الحالة إلى تتويج تألقه هذا الموسم بتحقيق المركز الرابع للمرة الأولى منذ سنوات طويلة لم يحتل فيها الحالة مثل هذا المركز المتقدم وذلك يعكس العمل الجيد الذي سار عليه الفريق خلال الموسم الحالي بقيادة مدربه الوطني الشاب محمد زويد إذ يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 21 نقطة فيما يحتل الحد حالياً المركز السابع برصيد 19 نقطة والفوز سيدفعه نحو المركز الرابع وتكرار المركز الذي حققه الموسم الماضي.

أما المباراة الثانية فستكون تحصيل حاصل على رغم أنها تجمع الفريقين الثاني «المحرق برصيد 38 نقطة « والثالث «البسيتين 31» وذلك قد يدفع مدربي الفريقين إلى إشراك تشكيلة ممزوجة وإراحة الأساسيين وخصوصاً المحرق الذي تنتظره مباراة مهمة أمام العربي الكويتي يوم الثلثاء المقبل في إياب نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية.

العدد 3549 - الجمعة 25 مايو 2012م الموافق 04 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً