العدد 3549 - الجمعة 25 مايو 2012م الموافق 04 رجب 1433هـ

صدارة الأهلي أمام الشرقي ولقاء متكافئ بين المالكية وسامسونج

BBK في استراحة التخصصي بدوري الاتحاد وديار المحرق للصالات

تنطلق اليوم الجولة الرابعة من دوري الاتحاد وديار المحرق لكرة القدم داخل الصالات «الفوتسال»، ومن المنتظر أن تشهد مباريات هذه الجولة اتضاح جزء من الصورة وكشف بعض من الغموض الذي يحيط بهوية بعض الفرق وإمكانية حجز بعض الفرق بطاقات التأهل للدور الثاني من المسابقة.

وستقام اليوم 3 مباريات تدور رحاها بين المجموعتين الثانية والثالثة، وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية، ففي اللقاء الأول يخوض بنك البحرين والكويت مواجهته الثانية مع المستشفى التخصصي عند الساعة «3.00» ظهرا.

وسيكون اللقاء سهلا لفريق البحرين والكويت عطفا على نتائج المباريات الماضية والمستويات التي قدمها الفريقان، ومن المتوقع أن يسجل فوزه الأول ويدشن رصيده بأول 3 نقاط وخصوصا مع ما يمتلكه من لاعبين مميزين أمثال ثامر شموس، وحسين كازروني، في حين يعتمد التخصصي على جهود لاعب منتخبنا الدولي عبدالوهاب علي.

أما اللقاء الثاني فإنه سيجمع الأهلي متصدر المجموعة الثانية برصيد «6 نقاط» مع الرفاع الشرقي عند الساعة 4.45 عصرا، ويأمل الأهلاوية في تخطي عقبة خصمه اليوم والاقتراب أكثر من قطع بطاقة التأهل للدور الثاني، ويملك الأهلي أوراقا متميزة في صفوفه أمثال مصطفى يعقوب وحسن محمد، ومن المتوقع أن يغيب عنه كابتنه بشار عبدالصمد، فيما سيكون اللقاء بمثابة الفرصة الأخيرة للرفاع الشرقي الذي تلقى هزيمة كبيرة في مباراته الأولى أمام المتصدر الثاني للمجموعة فريق المصرف الخليجي والذي سيغيب عن لقاءات هذه الجولة.

أما اللقاء الأخير في برنامج اليوم فسيكون لحساب المجموعة الثالثة ويجمع فريقي المالكية وسامسونج عند الساعة 6.30 مساء، ومن المتوقع أن يشهد ندية وإثارة كبيرتين وخصوصا مع المستوى المتقارب للفريقين، ويسعى كل فريق منهما لتعويض خسارتيهما في الجولة الماضية، ومن شأن خسارة أحدهما أن تضع آماله على كف عفريت وترميه خارج حسابات المنافسة.

العدد 3549 - الجمعة 25 مايو 2012م الموافق 04 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً