العدد 3548 - الخميس 24 مايو 2012م الموافق 03 رجب 1433هـ

أنشيلوتي يطارد جيوفينكو ويتوقع مفاجأة إيطالية في «يورو»

يرى المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن منتخب إيطاليا سيكون مفاجأة بطولة الأمم الأوروبية 2012. وقال أنشيلوتي الذي كان في زيارة لنادي بارما الإيطالي الأربعاء إن «الأتزوري» من الممكن أن يكون مفاجأة البطولة على رغم قوة منتخبات إسبانيا المرشحة الأولى للفوز باللقب.

ويسعى باريس سان جيرمان للتعاقد مع مهاجم بارما سيباستيان جيوفينكو، ما دفع المدرب الإيطالي لزيارة نادي بارما للتفاوض مع مسئوليه بشأن التعاقد مع «النملة الذرية».

وسأل الصحافيون المدير الفني السابق لميلان الإيطالي عن توقعاته لمشاركة «الأتزوري» للبطولة التي ستقام الشهر المقبل في أوكرانيا وبولندا، وقال أنشيلوتي: «إسبانيا المرشحة الأولى للفوز باللقب، يليها إنجلترا وفرنسا، لكن فريق تشيزاري برانديللي يمكنه أن يقدم مستوى جيد جداً».

وعن المفاوضات مع جيوفينكو الذي مازال يملك يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي نصف قيمته مع بارما، أي أن صفقة انتقاله لباريس سان جيرمان ستوزع قيمتها مناصفة بين الناديين، قال أنشيلوتي: «سنرى ما إذا كنا سنرى جيوفينكو في باريس، فالعاصمة الفرنسية ترحب دائما بملايين الزائرين، وسيكون لجيوفينكو مكانا في الملعب الذي يسع لأربعين ألف متفرج».

وعن جيوفينكو قال أنشيلوتي: «اللاعب سعيد في بارما، ودونادوني كذلك قام بمجهود استثنائي مع النادي وأعتقد أن مستقبل بارما سيكون أفضل».

وكان نادي إنتر ميلان قد طلب التعاقد مع «النملة الذرية» الصيف الحالي ليكون بديلا للهولندي ويسلي شنايدر الذي تتزايد يوميًا احتمالات رحيله عن النيراتزوري.

وانتقل جيوفينكو - 25 عامًا - إلى بارما مطلع الموسم الماضي قادمًا من يوفنتوس ويمتلك الفريقان نسبة 50% من عقد اللاعب الدولي الإيطالي.

العدد 3548 - الخميس 24 مايو 2012م الموافق 03 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً