العدد 3548 - الخميس 24 مايو 2012م الموافق 03 رجب 1433هـ

كانو يبتعد... والمردي وطلال يعتذران و13 في سباق الترشح

بعد غلق باب الترشيحات... أمس «القلعة الصفراء» بدون رئيس

تطورات كثيرة في القلعة الصفراء الخاصة بالنادي الأهلي بعد غلق باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي في الساعة الثامنة من مساء أمس (الخميس) من دون أن يتقدم أحد لرئاسة النادي بعد المتغيرات التي طرأت بخروج رئيس مجلس الإدارة فؤاد كانو، وابتعاده بعد قرابة 12 سنة.

وسيتم تمديد فترة الترشح لمنصب رئاسة النادي خلال اليومين المقبلين بناء على المخاطبات التي ستتم بين الإدارة والمؤسسة العامة للشباب والرياضة.

أما فيما يتعلق بالمتغيرات والتطورات الأخرى فيأتي أبرزها اعتذار نائب الرئيس مؤنس المردي عن عدم الترشح بسبب مشاغله الكثيرة، بالإضافة إلى اعتذار عضو شرف النادي طلال كانو عن عدم الترشح للرئاسة بسبب ظروف خاصة.

وشهد النادي أمس حركة غير اعتيادية وأغلق باب الترشح بتقدم 13 عضوا هم: أحمد العلوي، علي حبيب قاسم، مجدي ميرزا، خالد كانو، محمد أجور، علاء الحلواجي، حسن البحارنة، بدر ناصر، خالد العربي، عبدالعزيز بوخمسين، نادر الحاجي، جلال حسن ونزار هيات.

وفي تصريح لرئيس مجلس الإدارة فؤاد كانو خص به «الوسط الرياضي» أكد فيه سعادته بالحقبة الزمنية الطويلة التي قضاها في سدة الرئاسة الحافلة بالعديد من الانجازات الرياضية التي تحققت بفضل إخلاص وتفاني جميع الأهلاويين، وتعاون جميع أعضاء مجلس الإدارة وتفانيهم من أجل خدمة النادي ورفعة شأنه، شاكرا ومقدرا كل من وقف معه وساند مسيرة النادي في المرحلة الماضية، ومتمنيا كل التوفيق لرئيس وأعضاء الإدارة المنتخبين من قبل الجمعية العمومية.

وأشاد كانو بدعم المؤسسة العامة للشباب والرياضة ومساندتها للنادي الاهلي، متمنيا أن يزداد هذا الاهتمام من أجل رفعة شأن النادي الذي يملك أكبر قاعدة جماهيرية، ويشارك في أنشطته آلاف اللاعبين، وينافس على جميع الألعاب الجماعية ويعد من أكبر الأندية في المملكة.

وأوضح الرئيس في ختام تصريحه بأن النادي الأهلي بيته الثاني الذي يجد فيه الراحة النفسية وسيبقى مخلصا له سواء كان من داخل مجلس الإدارة أو من خارجها.

العدد 3548 - الخميس 24 مايو 2012م الموافق 03 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً