العدد 3548 - الخميس 24 مايو 2012م الموافق 03 رجب 1433هـ

معرض منتجع درة البحرين الأول للسيارات يفتتح اليوم

يفتتح اليوم معرض منتجع درة البحرين الأول للسيارات بجزيرة المرجان «4»، وسيشتمل المعرض على الكثير من الفعاليات الخاصة برياضة السيارات ومن بينها إقامة معرض للسيارات المشاركة إضافة إلى تنظيم مسابقة أفضل سيارة في المعرض عن أربع فئات هي «فئة سيدان، وفئة سبورت، وفئة الدفع الرباعي وفئة كلاسيك.

وسيتم بعد الانتهاء من الحفل تكريم الجهات الراعية للمعرض وهي المؤسسة العامة للشباب والرياضة وشركة بهبهاني وإخوانه، وشركة دريم بوليس ومصنع محمد أحمد جاسم للأثاث، بالإضافة إلى حكام المسابقات.

وسيقام المعرض تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب هشام محمد الجودر، بالتعاون مع معرض بيت السيارات.

وكانت اللجنة المنظمة للمعرض انتهت من جميع الإجراءات الإدارية والتنظيمية لإخراج المعرض الاول بصورة طيبة تلقى استحسان جميع المشاركين في هذا التجمع الاول، كما قامت اللجنة المنظمة للمعرض بتوزيع الدعوات على العديد من الشخصيات من أجل حضور المعرض الاول.

وسيحظى معرض منتجع درة البحرين الأول للسيارات بمشاركة الكثير من المهتمين بهذا النوع من الفعاليات والذين سيثرون المعرض بالمشاركة بسياراتهم المتميز والتي ستدخل في المسابقة الأولى من نوعها، إذ تؤكد اللجنة المنظمة للمعرض إنها ستعمل جاهدة من أجل إخراج جميع فعاليات المعرض بالشكل المتميز من الناحية التنظيمية مثمنة دعم رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة للمعرض الأمر الذي سيسهم بلا شك في إنجاحه.

العدد 3548 - الخميس 24 مايو 2012م الموافق 03 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً