العدد 3548 - الخميس 24 مايو 2012م الموافق 03 رجب 1433هـ

داركليب والأهلي يجددان صراعهما على «برونز أولى الطائرة»

يخوض فريقا داركليب والأهلي اليوم عند الساعة (6) مساءً مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، إذ ستحمل المواجهة تنافس منتظر لأهميتها على رغم أن نتيجتها قد لا ترضي الفريقين وخصوصاً أنهما كانا يريدان المنافسة المباشرة على اللقب. إلا أن الأكيد أن لكل فريق حساباته الخاصة وخصوصاً بعد صدور قرعة بطولة كأس سمو ولي العهد.

حيث من المؤكد أن كلا الفريقين سيلعبان للفوز فقط من أجل الابتعاد عن مواجهة النجمة في الدور الأول، إذ الخاسر من هذه المباراة سيلعب ضد «الرهيب» المتمرس في مسابقة الكؤوس... فيما الفائز فسيلعب مع الهابط رسمياً لدوري المظاليم نادي البحرين. وليس فقط ذلك، بل الفائز سيتجنب الوقوع في المجموعة التي سيرأسها بطل الدوري.

إذاً... الطموح الفعلي لدى اللاعبين قد يكون غائباً... لكن الرغبة من أجل تقديم مستويات قوية في الكأس يعني أنهما سيكونان في الموعد من دون شك.

علماً بأم مدرب الأهلي الجديد جليل العرادي سيقود فريقه لأول مرة في مباراة اليوم بعد استقالة المدرب محمد بورويس ... فيما سيغيب لاعب ارتكاز داركليب محمد إبراهيم بسبب إيقافه مباراة واحدة على خلفية أحداث مباراة فريقه مع المحرق.

ووفقاً لكل ذلك، من المتوقع أن يلعب مدرب داركليب إبراهيم علي بتشكيلة تضم: (علي حمزة، علي عبدالواحد في مركز (4)، ومحمود حسن في الاعداد، والثنائي ميرزا عبدالله مع أيمن عيسى في مركز (3)، على أن يشارك علي إبراهيم في مركز (2)، واللاعب الحر أيمن هرونة مع إمكانية عودة الغائب في المباريات الماضية علي خير الله).

أما الأهلي، فسيحافظ المدرب العرادي على ذات التشكيل مع محاولة رفع المعنويات أكثر، إذ سيكون حسين المتروك في الاعداد، وصادق إبراهيم مع ناصر صالح في مركز (4)، على أن يشارك حسني القرامصلي في مركز (2)، والثنائي علي الصيرفي وعبدالإله عبدالله في مركز (3)، واللاعب الحر عيسى الحايكي.

يذكر أن داركليب قد هزم الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث في العام الماضي. وهما تبادلا الفوز هذا الموسم.

العدد 3548 - الخميس 24 مايو 2012م الموافق 03 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً