العدد 3548 - الخميس 24 مايو 2012م الموافق 03 رجب 1433هـ

صافرة قطرية تدير موقعة المحرق والعربي الكويتي

طاقم بحريني للقاء الخور والوصل في «الخليجية»

كلفت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم طاقما تحكيميا قطريا لإدارة المباراة المرتقبة بين المحرق والعربي الكويتي في إياب نصف نهائي البطولة الخليجية للأندية والتي ستقام الثلاثاء المقبل في البحرين.

ويقود الطاقم التحكيمي الحكم الدولي خميس الكواري، ويساعده حسن راشد الذوادي، وسالم راشد النعيمي، وحكم رابع فهد جابر، ويراقب المباراة الإماراتي بدر البدري، ومقيم الحكام العماني محمد الموسوي.

وفي المباراة الثانية في إياب نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية اختارت اللجنة التنظيمية طاقما تحكيميا بحرينيا لإدارة مباراة الخور القطري والوصل الإماراتي، والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة يوم الأربعاء المقبل، وكان الوصل أنهى لقاء الذهاب الذي أقيم قبل يومين لصالحه بثلاثية نظيفة قربته من حجز بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

ويتكون الطاقم التحكيمي من الدولي علي حسن السماهيجي «حكم ساحة» ويعاونه في الخطوط ياسر تلفت «حكم مساعد أول»، وسيد جلال محفوظ «حكم مساعد ثان» والحكم الدولي صلاح العباسي (رابعاً).

ومن جانب آخر وفي إطار التعاون بين إتحاد الكرة ونظيره الأردني تقرّر إسناد مهمة إدارة اللقاء الودي الذي سيجمع المنتخب الأردني مع منتخب سيراليون إلى الحكم الدولي صلاح العبّاسي والتي ستقام يوم غداً (السبت) في العاصمة الأردنية عمّان.

العدد 3548 - الخميس 24 مايو 2012م الموافق 03 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:38 ص

      ساح

      الله يوفقكم ياسفراء التحكيم البحرينى وانشاء الله المزيد من التعيينات

اقرأ ايضاً