العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

اللجنة المصغرة لبطولة «عسكرية العالم للقدرة» عقدت اجتماعها الاعتيادي أمس

عقدت اللجنة المنظمة المصغرة لبطولة العالم للقدرة برئاسة أمين السر العام للاتحاد الرياضي العسكري داوود المانع، لمتابعة آخر الاستعدادات والتطورات بشأن استضافة البحرين للنسخة الأولى من بطولة العالم العسكرية للقدرة المقررة في شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل. وسيقوم المانع برفع تقرير متكامل إلى رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة يحتوي على ما تمخض عنه الاجتماع وقرارات المجلس الدولي للرياضة العسكرية «السيزم» بالإضافة إلى ما تم التوصل إليه في اجتماع اللجنة التنظيمية المصغرة من نتائج وقرارات.

وحضر الاجتماع أعضاء اللجنة وهم رئيس اللجنة الفنية خالد أحمد حسن، ورئيس اللجنة الإعلامية توفيق الصالحي، وأحمد حمادة ومحمد سلمان بالإضافة إلى المدير الفني للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة حيدر الزعبي.

واطلع المانع خلال الاجتماع أعضاء اللجنة على ما تم في اجتماع المجلس الدولي للرياضة العسكرية «السيزم» الذي عقد حديثا في أوغندا، والذي تم خلال استعراض ملف استضافة مملكة البحرين للنسخة الأولى من البطولة، إذ أكد المانع بأن أعضاء المجلس الدولي للرياضة العسكرية أشادوا بما اشتمل عليه ملف البحرين من استعدادات لاستضافة البطولة، ونال الملف وما تضمنه من معلومات حول الإمكانات المتوافرة لدى البحرين لاستضافة الحدث الكبير إعجاب الجميع الذين أكدوا مساندتهم البحرين في استضافتها البطولة.

العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً