العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

سي جي وباتريك وكوري مع منتخب السلة خليجياً

بعد طلب المدرب الجديد وبخلاف قرار «العمومية»

علم «الوسط الرياضي» أن التوجه القائم حاليا في الاتحاد البحريني لكرة السلة هو الاستعانة باللاعبين المجنسين في بطولة مجلس التعاون للمنتخبات المقررة في مملكة البحرين خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل بعد أن تم الاستعانة بهم في بطولة الأندية مع ناديي المحرق والحالة ما يسهل عملية ضمهم للمنتخب.

وكان مدرب المنتخبات الوطنية الجديد الأميركي جاري جاكسون قد وصل البلاد مؤخرا لتوقيع عقد تدريب المنتخبات وعقد اجتماعات مع لجنة المنتخبات ومن مما تم مناقشته ضم كل من الأميركيين سي جي غليز وباتريك سيمبسون لصفوف المنتخب في البطولة الخليجية بعد أن حصلا على جواز مؤقت للمشاركة مع انديتهما خليجيا.

كما قام المدرب جاكسون بزيارة خاطفة لتدريبات نادي المنامة من أجل التعرف على إمكانيات اللاعب الأميركي صانع الالعاب برادفورد كوري الذي من المتوقع ان يكون اللاعب الثالث الذي سيتم مفاوضته لتجنيسه للعب مع المنتخب الاول في البطولة الخليجية المقبلة.

وفي حال استمرار اتحاد السلة بهذا التوجه الجديد فإنه سيكون مخالفا للقرار السابق للجمعية العمومية لاتحاد السلة بمنع التجنيس بتاتا في اللعبة سواء للمنتخبات أو الأندية بعد فشل التجربة الأولى وانعكاسها سلبيا على المنتخبات والأندية والدوري المحلي.

وبعد تجنيس اللاعبين سي جي وباتريك فإن الباب أصبح مفتوح كما يبدو للعودة للمربع الأول في هذا الموضوع، وستكون الكرة مجددا في ملعب الجميعة العمومية.

يذكر أن المدرب جاكسون الذي تعاقد معه الاتحاد البحريني لكرة السلة سيوقع عقده قريبا بعد الاتفاق على خطة الاعداد وقائمة اللاعبين الذي سيبدؤون في التجمع بعد انتهاء الدوري المحلي.

العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:09 ص

      ليش يا اتحاد

      ليش يا اتحاد بعد بتجنسون علشان بطوله خلاص اذا تبون البطوله كملو العدد 3 لاعبين مجنسين بعد 3 جنسو الفريق كامل اذا اعيونكم على البطوله والله مسخره الشره مو عليكم على اتحادات الخليج الي ما عندهم قانون صريح هاذي بطوله خليجيه لازم لاعبينها اكونون مواطنين الاصل مو كل واحد اجنس علشان بس البطوله ويا ريت بعد بعد تلعبون بالمجنسين وتاخدون البطوله لي انا ما رايح اتجارون قطر بمجنسينها ابد فالاحسن تلعبون بدون تجنيس لي انا البطوله قطريه من الان نعلنها .

    • زائر 3 | 2:46 ص

      why??????????

      we are having the best placer's in Bahrain

اقرأ ايضاً