العدد 3546 - الثلثاء 22 مايو 2012م الموافق 01 رجب 1433هـ

المانع يرفع تقرير المشاركة إلى سمو الشيخ خالد بن حمد عن اجتماعات "السيزم" في أوغندا

عقدت اللجنة المنظمة المصغرة لبطولة العالم للقدرة برئاسة أمين السر العام للإتحاد الرياضي العسكري العقيد ركن داوود المانع، لمتابعة آخر الاستعدادات والتطورات بشأن استضافة البحرين للنسخة الأولى من بطولة العالم العسكرية للقدرة المقررة في شهر ديسمبر المقبل.
وسيقوم المانع برفع تقرير متكامل إلى رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة يحتوي على ما تمخض عنها الاجتماع وقرارات المجلس الدولي للرياضة العسكرية "السيزم" بالإضافة إلى ما تم التوصل إليه في اجتماع اللجنة التنظيمية المصغرة من نتائج وقرارات.
وحضر الاجتماع أعضاء اللجنة وهم رئيس اللجنة الفنية خالد أحمد حسن ورئيس اللجنة الإعلامية توفيق الصالحي والرائد أحمد حمادة والمقدم ركن محمد سلمان بالإضافة إلى المدير الفني للإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة حيدر الزعبي.
وأطلع المانع خلال الاجتماع أعضاء اللجنة على ما تم في اجتماع المجلس الدولي للرياضة العسكرية "السيزم" الذي عقد مؤخرا في أوغندا، والذي تم خلال استعراض ملف استضافة مملكة البحرين للنسخة الأولى من البطولة، حيث أكد المانع بأن أعضاء المجلس الدولي للرياضة العسكرية أشادوا بما اشتمل عليه ملف البحرين من استعدادات لاستضافة البطولة، ونال الملف وما تضمنه من معلومات حول الإمكانيات المتوفرة لدى البحرين لاستضافة الحدث الكبير إعجاب الجميع الذين أكدوا مساندتهم للبحرين في استضافتها للبطولة.
وكشف نائب رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة العقيد ركن داوود المانع أن 17 دولة أعطت موافقتها المبدئية للمشاركة في هذه البطولة كمشاركة ومتابعة مؤكدا بأن هذا العدد سيشهد ارتفاعا كبيرا في ظل حرص الدول على المشاركة في هذه البطولة التي تتشرف مملكة البحرين في استضافة نسختها الأولى.
وتم خلال الاجتماع أيضا مناقشة آخر استعدادات اللجان العاملة في البطولة، والميزانيات المقترحة المقدمة من اللجان، بالإضافة إلى الجوانب التنظيمية الأخرى التي بدأ العمل الفعلي فيها والتي ستبدأ مستقبلا حسب المواعيد المدرجة مسبقا، خصوصا وأن وتيرة العمل بدأت تتسارع مع اقتراب موعد الحدث، كما استمع المانع للمقترحات المقدمة من الحضور والمتعلقة بالجوانب التنظيمية للبطولة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً