العدد 3546 - الثلثاء 22 مايو 2012م الموافق 01 رجب 1433هـ

برشلونة ينوي ضمَّ زاباليتا من مانشستر سيتي

ينوي نادي برشلونة الاسباني التعاقد مع ظهير أيسر نادي مانشستر سيتي بطل انجلترا لكرة القدم الأرجنتيني بابلو زاباليتا مقابل 10 ملايين يورو، بحسب ما ذكرت صحيفة «ذي صن» الانجليزية أمس (الثلثاء).

ويتوقع العملاق الاسباني أن يتلقى عرضا مغريا للغاية من باريس سان جيرمان وصيف الدوري الفرنسي لضم ظهيره البرازيلي داني الفيش، وهو يريد أن يكون زاباليتا (27 عاما) خلفا له على ملعب «كامب نو».

كما ينتظر النادي الكاتالوني التعاقد مع أكثر من لاعب لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل، وتعويض جماهيره بعد خروجه من موسم 2011-2012 بنتائج لم تكن عند حسن ظن متابعيه.

ويعتبر الهولندي روبين فان بيرسي أبرز الأسماء المطلوبة في تشكيلة تيتو فيلانوفا لتعزيز الجانب الهجومي مع إصابة فيا، والنقص الهجومي للفريق.

يذكر أن داني ألفيش ينتظر رحيله إلى النادي الفرنسي سان جيرمان، أو إلى النادي الروسي أنجي ليزامل كل من البرازيلي الآخر روبيرتو كارلوس والكاميروني صامويل إيتو.

ولن تكون البطولة الإسبانية ومدينة برشلونة بالغريبتين عن اللاعب الأرجنتيني صديق ميسي بما أنه سبق له حمل ألوان إسبانيول في الفترة الممتدة من 2005 إلى 2008، الذي انضم منه إلى المان سيتي قبل 4 أعوام وتربطه علاقة قوية بمواطنيه ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو.

وما يصب في صالح البارشا حاجة مانشستر سيتي إلى بيع بعض اللاعبين هذا الصيف من أجل الالتزام بالقوانين المالية التي فرضها رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ميشيل بلاتيني.

العدد 3546 - الثلثاء 22 مايو 2012م الموافق 01 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً