العدد 3546 - الثلثاء 22 مايو 2012م الموافق 01 رجب 1433هـ

كريستيانو رونالدو: أنا أفضل من ريال مدريد

نجحت صحيفة «سبورت» الكاتالونية في خطف تصريح ناري من هداف فريق ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك عندما نقلت على لسانه أنه يعتبر نفسه قد حقق العلامة الكاملة 10 على 10 في الموسم الحالي، فيما حقق ريال مدريد علامة 9 من 10.

وحاولت «سبورت» التي تدعم الغريم التقليدي لريال مدريد فريق برشلونة البطل السابق للدوري الاسباني، أن تظهر تصريحات كريستيانو على أن اللاعب الذي سجل 46 هدفا في الليغا و60 هدفا على صعيد كافة البطولات للموسم 2011-2012 يعتبر نفسه أفضل من فريقه. وفي مقابلة مترجمة للغة العربية قال رونالدو أن عهد جديد بدأ في الليغا هو عهد ريال مدريد بعد كسر سيطرة برشلونة التي امتدت لثلاث سنوات، وقال: «أن تتفوق بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني وهو برشلونة فهذه نتيجة كبيرة جدا، وأن تصل للرقم 100 من حيث عدد النقاط فهذا رقم قياسي من الصعب أن يتكرر».

وأضاف «لدينا فريق كبير، والبارشا أيضا لديهم فريق كبير لكن هذه السنة نجحنا في أن نكون نحن الأفضل». واعتبر رونالدو أن موسمه على المستوى الشخصي كان أفضل من موسم فريقه الذي لم ينجح في التتويج بلقب كبير ثاني مثل دوري الأبطال، واكتفى بلقب الليغا. واعترف كريستيانو أن الفوز الذي حققه ريال مدريد على برشلونة في الكامب نو برسم الدوري الإسباني، لعب دورا حاسما في إقصاء الملكي من نصف نهائي الأبطال أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني، كما أنه بلا شك أثر على مستوى برشلونة أمام تشلسي الانجليزي، وقال: «المجهود الكبير الذي بذلناه في الكلاسيكو دفعنا ثمنه غاليا أمام البايرن».

وتحدث البرتغالي عن ميسي من جديد وكرر الكلام نفسه بخصوص البورش والفيراري، لكنه أضاف «ميسي لاعب كبير يجب الاعتراف بذلك، أحيانا اعتقد انه ليس من العدل مقارنتي بميسي وليس ذلك أمر جيد دائما، لكن علي أن أتقبل ذلك».

وأخيرا امتدح كريستيانو رونالدو المدرب المستقيل من تدريب برشلونة بيب غوارديولا وأكد أنه قام بعمل رائع وحقق نتائج مبهرة، إذ أنه شخص يستحق الإعجاب من الجميع ومنه هو شخصيا، مع الأمنيات بأن يحظى بالنجاح الذي يستحقه دائما أينما ذهب.

العدد 3546 - الثلثاء 22 مايو 2012م الموافق 01 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:28 ص

      برشلوني شيبة / هنيا لبرشلونه ما حلت اقدامك فيه ايها المريض المهلوس

      هل فيه مرض العظمة وحب النفس اكثر من هو فيك ايها المتعجرف هل لسان يتجراء ويقول انا افضل من الاخرين وانا لوحدى افضل لاعب بالعالم هل فيه انسان يلعب بفريق يقول انا درجتى 10 وباقي فريقي 9 هل فيه رياضي بالعالم مند ان شجعنا الرياضه ككل فيه يقول افضل من الاخرين هنيا لبرشلونه لم تحل اقداكم تلعب فيه ايها الفاشل اخلاقيا اتمنى من ميسي بان يغير اسمه ولا يتواجد امامه لان ميسي عامل له رعب حتى بمنامه صدقوني اللي يتابع تخريف وهلوسة كلام كرستيانو يحس بان ميسي اثر على صحته والدليل هالايام يحتاج لذكتور نفساني

    • زائر 2 | 3:09 ص

      قبح الكلام

      والله الكل يتعجب من الغرور الذي صاب هذا المهووس في نفسة. غريبة كيف للاعب ان يقارن نفسة بفريق باكمله وهو ولا يساوي فلس. انظروا الى الفرق بينه وبين ميسي واحكموا. يا سلام يا ميسي فعلا من كوكب اخر في كل شي. اما انت يا رونالدو فسوف تتم في الزبالة ومصدر للمعهزلة.

    • زائر 1 | 1:50 ص

      نعم الكلام

      غرد ولا تهتم فافواه الارانب السوداء قد لا يعجبهم ولكن دعهم يقولا ما يقولون فزمان الغرشة انهى وانكسرت

اقرأ ايضاً