العدد 3546 - الثلثاء 22 مايو 2012م الموافق 01 رجب 1433هـ

سلمان بن إبراهيم يترأس وفد البحرين في عمومية «الفيفا»

يترأس الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وفد مملكة البحرين المشارك في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الذي سيعقد في العاصمة الهنغارية بودابست يومي 24 و25 مايو/ أيار الجاري.

كما يضم وفد المملكة كلا من نائب رئيس اتحاد الكرة للشئون الفنية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ونائب رئيس اتحاد الكرة للشئون المالية أحمد النعيمي. وسيتم خلال الاجتماعات مناقشة العديد من النقاط المهمّة على جدول الأعمال وأبرزها تلك التي تتعلق بنشاطات الاتحاد خلال العام 2011 و 2012، والتي يأتي ضمنها تصفيات كأس العالم المؤهلة للبرازيل 2014.

وستتطرق الاجتماعات لبحث الأمور المالية الخاصة بالاتحاد والتعديلات المقدمة من الدول الأعضاء حول تعديل قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم، والقوانين العامة حول استراتيجية اللعبة. ومن المواضيع التي ستبحثها الجمعية العمومية، الآراء والمقترحات المقدمة من الدول حول تطوير آلية العمل في النظام العام للاتحاد الدولي لكرة القدم، قبل أن يتم تثبيت موعد المؤتمر العام الثالث والستين والذي تقرر في جزر الموريشيوس والرابع والستين في مدينة ساو باولو البرازيلية.

العدد 3546 - الثلثاء 22 مايو 2012م الموافق 01 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً