العدد 3546 - الثلثاء 22 مايو 2012م الموافق 01 رجب 1433هـ

المنامة يرفض ويستغرب التأويلات والتكهنات ويعتبر مباراة الأهلي طبيعية

جامي: هذه الأمور تضرُّ بالعلاقات والمباريات لايمكن التحكم في نتائجها

عبر نادي المنامة عن استغرابه واستيائه مما يثار حالياً في الشارع والأعلام الرياضي بشأن مباراة فريقه الأول لكرة القدم وفريق الأهلي التي ستقام بعد غدٍ الجمعة في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الحالي، مشيراً الى رفضه لمثل هذه التكهنات والادعاءات والتلميحات البعيدة والغريبة على الوسط الرياضي البحريني وتتناقض مع روح التنافس الشريف والعلاقات بين الأندية البحرينية.

جاء ذلك على لسان عضو مجلس إدارة نادي المنامة رئيس جهاز كرة القدم عيسى جامي والذي استغرب إثارة مثل هذه الأحاديث وبصورة علنية وغريبة معتبراً مباراة المنامة والأهلي مجرد مباراة عادية حالها مثل بقية المباريات الأخرى التي خاضها فريقه في الدوري وأنه يجب الابتعاد عن التأويلات والتكهنات التي يثيرها البعض للأسف دون مراعاة الكثير من الجوانب التي تربط الأندية والوسط الرياضي البحريني.

وقال جامي: «إننا في نادي المنامة نخوض جميع مبارياتنا وفق طريقتنا وبصورة طبيعية ولايمكن لأي شخص أن يتحكم في مجريات ونتائج مباريات كرة القدم سواء في الفوز أو التعادل أو الخسائر وهذا معروف حتى على المستوى العالمي وكلنا تابعنا فوز تشلسي الانجليزي بدوري الأبطال الأوروبي على رغم أنه خارج التوقعات، ونحن في المنامة لو تلاحظون كان فريقنا الوحيد الذي استطاع التغلب على البطلين الرفاع والمحرق في القسم الثاني من الدوري في حين خسرنا أمام فرق تحتل مراكز متأخرة في الدوري وهذا وضع طبيعي جداً في المباريات ولاتوجد معادلات ثابتة في نتائج المباريات، فهل عندما فاز فريقنا على الرفاع والمحرق كنا نسعى لتحويل البطولة لصالح أحد الفريقين؟... بالطبع لا.

وأشار جامي الى أن حظ فريق المنامة دائماً ما يوضع في مثل هذه المواقف وبالتالي تثار التكهنات والتلميحات الغير صحيحة فمثلاً قبل موسمين عندما تنافست فرق المحرق والرفاع والأهلي على لقب بطولة الدوري كانت لنا مباراة أخيرة أمام الأهلي أيضاً ويومها تردد نفس الكلام بأن المنامة سيمنح نقاط المباراة لصالح الأهلي.

وأكد جامي أن المسئولين بنادي المنامة وفريق الكرة تحديداً يرفضون الزج باسم نادينا في مثل هذه الأمور والتأويلات الغير صحيحة ويجب التزام الجميع بروح المنافسة الشريفة والعلاقات الطيبة التي تربطنا مع مختلف الأندية من مسئولين ورياضيين ولاعبين ويجب الابتعاد عن كل مايعكر صفو هذه العلاقات بأمور واهية، ونؤمن بأن مباريات كرة القدم يجب أن تبدأ وتنتهي داخل الملعب وهي قابلة لحدوث جميع الأمور والنتائج المتوقعة والغير متوقعة، مشيراً الى أن فريق المنامة يستعد لمباراة الأهلي بصورة طبيعية من خلال سير التدريبات اليومية ولا أحد يفكر في مثل هذه الأمور التي تثار.

العدد 3546 - الثلثاء 22 مايو 2012م الموافق 01 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:14 ص

      المنامة أكبر من أي ترهات أو أتهامات !!

      فوز الأهلي وارد جدا وذلك عطفا على أهمية المباراة لهم !! وعلى العكس تماما المباراة تحصيل حاصل للمنامة وغير ذات أهمية لذا الخسارة واردة أيضا !!
      الشاهد , لا يجب تحميل المباراة أكثر مما تحتمل !!
      وتصريح إداري الشرقي لم يجانبه التوفيق بالأمس في التشكيك في نزاهة الفريقين !!

    • زائر 2 | 4:13 ص

      احسن شيى سمعتة اليوم

      طمبورها واللة ضحكتنى من قلب بوسط زحمة الشغل يوم قريت طمبورها تسلم يا بو طمبور0مدريدى

    • زائر 1 | 2:08 ص

      طمبورها

      تاريخ النادي الأهلي و بطولاته تشفع له بالفوز على المنامة، فضلا عن أهمية المباراة.

      الدوري الإنجليزي مثالا، أحرج فريق QPR في آخر مبارياته فريق مانشستر سيتي و كاد اللقب يذهب لمانشستر يونايتد هذا العام. و هبط QPR لمصاف الدرجة الثانية

      تلاعب بالنتائج بعد؟ ما أقول إلا طمبورها!!

اقرأ ايضاً