العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ

بيتروف يتوقع أن يفقد ماسا مقعده في فيراري قريباً

توقع سائق فريق كاترهام المنافس في سلسلة بطولة سباقات السرعة الـ»فورمولا 1» الروسي فيتالي بيتروف، أن البرازيلي فيليبي ماسا بات قاب قوسين أو أدنى من فقدان مقعده بفريق فيراري.

وأشار بيتروف في حديث صحافي لوكالة الأنباء الروسية «نوفوستي» أمس الأول (الأحد)، أن ماسا تبقى في جعبته 6 سباقات لإثبات نفسه مع الفريق الإيطالي، قبل أن يقرر الأخير استبداله بسائق قادر على حصد النقاط في سلسلة الجوائز العالمية. ويحتل السائق البرازيلي المركز السابع عشر في ترتيب بطولة السائقين، في حين يتقاسم زميله ألونسو البطولة بجانب سائق فريق ريد بول الألماني سيباستيان فيتل برصيد 61 نقطة لكل منهما.

وكان فريق فيراري الجامح قد أصدر بياناً قبل فترة وجيزة يعرب فيه عن أمله بحدوث تغيير سريع في الأداء بدءًا من ماسا، ما دفع الصحافة إلى تفسير هذا البيان وكأنه ينذر السائق البرازيلي بفرصته الأخيرة.وأكد السائق الروسي بيتروف أن التصميم الجديد لسيارة فيراري لم يساعد ماسا على إحراز نتيجة أفضل من المركز التاسع، لأنه من المحتمل عدم تناسب هذا التصميم مع طريقة قيادة السائق البرازيلي.

تجدر الإشارة إلى أن ماسا لم يفز بأي سباق منذ جائزة البرازيل الكبرى 2008، بعدما خسر اللقب أمام سائق مكلارين البريطاني لويس هاميلتون.

العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً