العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ

اتحاد الرياضة للجميع يواصل تحضيراته لاستضافة المهرجان الدولي

أكد رئيس الاتحادين البحريني والدولي للرياضة للجميع عيسى محمد عبدالرحيم بأن رعاية واهتمام النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمـو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة يشكل الحافز الأكبر أمام جميع اللجان العاملة في المهرجان الدولي الأول للرياضة للجميع.

وفي هذا الصدد يواصل مجلس الإدارة في اجتماعاته الأسبوعية التحضيرات اللازمة لاستضافة هذه الحدث الرياضي الدولي الذي سيقام في الفترة من 2 ولغاية 6 ديسمبر المقبل ضمن احتفالات المملكة باليوم الوطني المجيد وإظهاره بالشكل اللائق وليكون من أفضل المهرجانات التي تنظم تحت رعاية الاتحاد الدولي.

وأعرب عبدالرحيم عن بالغ شكره وتقديريه لأعضاء مجلس الإدارة على جهودهم وحرصهم في الإعداد المبكر لهذا المهرجان وتهيئة كافة الأجواء لإنجاحه، متمنيا النجاح للجميع.

كما اعتمد مجلس الإدارة تشكيل اللجان العاملـة في المهرجان، إذ سيكون عيسى عبدالرحيم رئيسا للجنة التنفيذية، وكاظم السعيد للجنة المالية، حنان المالكي مديراً للمهرجان، أنور بوكمال رئيساً للجنة الإعلامية وحفل الافتتاح، مريم قمبر رئيساً للجنة العلاقات العامة، جعفر الخراز رئيساً للجنة المواصلات، محمد مجبل رئيساً للجنة السكن، سمير عبدالقادر رئيساً للجنة الاستقبال والمراسم، طارق الشيباني، وساجد محمد أعضاء.

العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً