العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ

الآرسنال الأصفر يتوج بلقب بطولة المدرسة (تحت 8 سنوات)

تايلور حضر وتوج الفائزين

توج فريق الآرسنال (الأصفر) بلقب بطولة أكاديمية النادي اللندني الداخلية (تحت 8 سنوات) والتي أقيمت على ملاعب المدرسة الجديدة في مدينة سوكر سيتي الرياضية بمنطقة الجنبية.

وتمكن الفريق الأصفر من تصدر فرق البطولة والتي أقيمت بنظام الدوري من دور واحد بمشاركة 7 فرق داخلية بما فيهم فريق نادي البحرين للرجبي كأول فريق تتم دعوته للمشاركة في إحدى بطولات المدرسة الداخلية وبلغ عدد المشاركين أكثر من 50 لاعبا.

وأقيمت البطولة يوم الجمعة الماضي، وشهدت المباريات تنافسا كبيرا بين الفرق المشاركة نظرا لتقارب المستوى، وتم حسم المركز الثاني بين الآرسنال الأساسي (الأحمر) والفريق (الأخضر) بفارق الأهداف لتعادلهم بالنقاط بينما ظفر الفريق الأصفر بلقب البطولة.

وتأتي إقامة البطولات الداخلية في إطار تطبيق المهارات التدريبية المكتسبة من خلال الحصص التدريبية على الواقع العملي اذ تساهم في المساعدة على التعرف على إمكانات اللاعبين ومعرفة مدى استفادتهم من الحصص التدريبية من أجل العمل على تطويرها وتحسينها.

وفي ختام البطولة قام مدرب المنتخب البحريني بيتر تايلور بتتويج بطل ووصيف البطولة في بادرة نوعية تحسب لمدرب المنتخب الأول، وقال مدير مدارس الآرسنال في الشرق الأوسط وشمال افريقيا بول شيب رايت «إنه لمن دواعي سرورنا تواجد مدرب المنتخب الأول في بطولة الآرسنال الداخلية وتتويجه الفرق الفائزة في بادرة تحسب للمدرب لما لهذه الزيارة من أهمية كبيرة في إعطاء اللاعبين الصغار دافعا كبيرا في بداية مشوارهم الكروي». وقدم رايت بالنيابة عن جميع منتسبي المدرسة الشكر لمدرب المنتخب على زيارته وتمنى له التوفيق في مشواره الكروي في المشاركات والاستحقاقات القادمة.

ومثل الفريق الفائز (الأصفر) كل من جوش كوكيريل، طارق عابد، عبدالله الجودر، علي السماك، علي الرفاعي، خالد حسين، كريم اليوسف، دانييل سيمي ومحمد بدر.

فيما مثل الوصيف (الأخضر) اكسيل اندريس، ساهل سرانجي، عصام خان، صالح محمد، يوسف قاسم، عبدالرزاق المحمود، يوسف البصري وإبراهيم يوسف.

العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً